الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية: انتصارين للامن العام و"الريجي"

بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية: انتصارين للامن العام و"الريجي"
بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية: انتصارين للامن العام و"الريجي"
A+ A-

فاز الامن العام على بيروت، في المجموعة الثانية، 7 – 5، وجمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على الاهلي الخيام، في المجموعة الثانية، 10 – 4، في المرحلة الاولى ذهابا لبطولة لبنان "بنك بيروت" بكرة القدم الشاطئية التي تنظمها شركة "Any Events" التي حصلت على الحقوق الرسمية، بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري.


وتستمكل المرحلة غدا الاحد بمباراتين:
- صيدون – الحرية صيدا، الساعة 16:30 (منقولة مباشرة على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال LBC)
- الجيش – فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت، الساعة 17:30.
وحضر رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جورج شاهين ممثلا رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد المهندس هاشم حيدر وحكمت بقاعي ممثلا بنك بيروت، وعدد من الاداريين ورؤساء النوادي.
* الامن العام – بيروت
فاز الامن العام على بيروت 7 – 5 (الشوط الاول 3 – 1، الشوط الثاني 4 – 4) في مباراة متكافئة تمع افضلية للامن العام من خطف نقاطها الثلاث في الدقائق الاخيرة واحبط محاولات بيروت في العودة رغم فرضه التعادل في نهاية الشوط الثاني.
سجل للامن العام احمد حويلا (4 و36) وعلي شعيب (6) ومحمد القادري (9) وحسين صالح (28) وحسين يونس (29) ورائد صالح (38)، ولبيروت علي فياض (1) وابرهيم ابو جبل (14) ومصطفى شاهين (23 و31) ومحمد رعد (28).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم حسين صالح (22) والحارس ابرهيم فواز (23) من الامن العام، وسامر شحاده (32) من بيروت.
* جمعية حصر التبغ والتنباك – الاهلي الخيام
وسحق جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" الاهلي الخيام 11 – 4 (الشوط الاول 2 – 0، الشوط الثاني 5 – 1) في مباراة من طرف واحد استعرض فيها لاعبو الريجي مهاراتهم واكدوا انهم مرشحين بقوة للاحتفاظ باللقب، مقابل محاولات جخولة للخيام لتقليص الفارق.
سجل "للريجي" هيثم فتال (1، 7، 18 و36) ومصطفى الزين (19، 27 و33) ومحمد حلاوي (24، 25 و33) ومحمد مرعي (27)، وللاهلي الخيام حسين الخنسا (22، 32 و34) ومحمد عبد الساتر (33).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق ومحمد حنيني وحسن عبد ربه وخليل بلهوان، وانذر الحكم الحارس محمد مرعي (34) من جمعية حصر التبغ والتنباك.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم