الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نقطة أولى لبنك بيروت في بطولة الاندية الآسيوية

نقطة أولى لبنك بيروت في بطولة الاندية الآسيوية
نقطة أولى لبنك بيروت في بطولة الاندية الآسيوية
A+ A-

حصل بنك بيروت على اول نقطة له في بطولة الاندية الآسيوية لكرة القدم للصالات بتعادله مع تاي سون نام الفييتنامي 3-3، في اولى مبارياته ضمن مباريات المجموعة الرابعة للبطولة القارية المقامة في مدينة اصفهان الايرانية.


سجل لبطل لبنان البرازيلي رودولفو دا كوستا (2) واحمد خير الدين، ولبطل فييتنام تران فان فو ونغو نغوك سون وخير الدين خطأ في مرماه.
وهذه هي النقطة الاولى التي يحصل عليها بنك بيروت في بطولة الاندية الآسيوية، اذ لم ينجح في مشاركته العام الماضي من الحصول على اي نقطة بعدما خسر مبارياته الثلاث في دور المجموعات.
وقدّم الفريق اللبناني مباراة طيّبة على ملعب "نقشه جاهان ستاديوم"، لكنه اصطدم ببراعة الحارس الفييتنامي الذي كان رجل المباراة بتصديه لكراتٍ عدة، ليمنح فريقه فرصة التقدّم 3-2 قبل 5 دقائق على النهاية، قبل ان يفرض اللبنانيون التعادل، الذي ضمن التأهل لتاي سون نام الى الدور ربع النهائي كونه رفع رصيده الى 4 نقاط بعدما كان قد تغلب على شنزن نانلينغ الصيني في مباراته الافتتاحية.
ويملك بنك بيروت فرصة اللحاق بتاي سون نام الى ربع النهائي في حال تعادل مع شنزن في المباراة التي ستجمعهما صباح غدٍ الاحد الساعة 10.30 بتوقيت بيروت.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم