السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

لا هواتف ولا انترنت في بحمدون وصوفر والباروك... ما السبب؟

لا هواتف ولا انترنت في بحمدون وصوفر والباروك... ما السبب؟
لا هواتف ولا انترنت في بحمدون وصوفر والباروك... ما السبب؟
A+ A-

أشار بيان صادر عن مكتب وزير الإتصالات بطرس حرب الى أنه نتيجة الأشغال التي ينفذها المتعهد على الأوتوستراد العربي عند نفق بحمدون، تعرضت الكابلات الرئيسية والرديفة للألياف الضوئية للضر الفادح، ما تسبب بكل أسف لانقطاع كلّي الإتصالات الهاتفية وخدمات الأنترنت عن بحمدون وصوفر والباروك وعين زحلتا وتحديدا عن 8500 مشترك".


وذكر البيان أن الوزير "طلب من الفرق المعنية بالصيانة والتصليح التوجه على الفور إلى المكان ومعاينة الأضرار والمباشرة بأعمال الإصلاح.
ويعلن مكتب الوزير، استنادا إلى تقرير هيئة أوجيرو أنه بالنظر لفداحة الأضرار لن تعود الخدمة قبل مساء الإثنين المقبل أو الثلثاء"، محملاً "المسؤولية كاملة على المتعهد، مع تقديم الإعتذار إلى المشتركين الذين انقطعت عنهم الإتصالات".


كما أصدر المكتب الاعلامي لهيئة "أوجيرو" بياناً ، ذكر فيه أنه "تبين بعد الكشف الميداني الدقيق، أن الأضرار فاقت المتوقع، وأن التواصل انقطع عن 35 ألف مشترك، في البلدات التالية: الشبانية، عين دارة، بتاتر، رشميا وكفر عميه. وتواصل الفرق الفنية التابعة للهيئة عملها منذ بعد ظهر اليوم، ومن المتوقع أن تنجز أعمال التصليحات صباح الثلاثاء في 4/8/2015".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم