الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

مارادونا عن احوال "الفيفا": كفى سرقة!

المصدر: (أ ف ب)
مارادونا عن احوال "الفيفا": كفى سرقة!
مارادونا عن احوال "الفيفا": كفى سرقة!
A+ A-

وجه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو #مارادونا رسالة تحذير: «انتبهوا فأنا قادم»! معلناً نيته شغل مراكز مهمة داخل الاتحاد الدولي للعبة أو الترشح لرئاسته.


وقال مارادونا في فيديو نشره موقع اخباري: «انتبهوا! عندما سأعود، سأعود لفعل كل شيء، سأعود لأجل «الفيفا»، والأشخاص في الدول العربية الذين منحوني عملاً، والأكثر من ذلك سأعود لأجل عائلتي التي عانت مثلي»، مضيفاً «ليس لدي أي شعور الانتقام».
وتابع «لن أعود بشعور الرغبة في الانتقام. سأعود بفكرة القيام بتغييرات في كرة القدم، في سانتياغو دي إيسترو (مدينة أرجنتينية) وكذلك في أفريقيا».
وأردف قائلاً: «كفى فساداً، كفى سرقة».
وكان مارادونا أعلن، في حديث إلى إحدى القنوات التلفزيونية الأرجنتينية في مطلع يونيو الماضي، أنه يرى نفسه في منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي في حال أصبح الأمير علي بن الحسين رئيساً لـ«فيفا». وقال مارادونا «إذا فاز الأمير علي بالانتخابات، فلدي حظوظ كبيرة كي أصبح نائباً لرئيس «فيفا». إذا نجحت في ذلك فسأطردهم جميعاً».
وبعد ذلك انتقد مارادونا كلا من بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي؛ الفرنسي #ميشال_بلاتيني والدولي البرتغالي السابق لويس فيغو.
وقال مارادونا بخصوص رئيس الاتحاد الأوروبي: «يجب أن يوضح بلاتيني المباريات الـ187 التي تلاعب بنتائجها»، قالها لي في دبي، قبل أن يوجه سهامه إلى رئيس "#الفيفا": «بلاتر خائف من أن يخرجه الـ«إف بي آي» (مكتب التحقيقات الفيديرالي) والشرطة السويسرية مكبل اليدين من مقر الفيفا".
وتحول مارادونا بعد ذلك إلى الحديث عن فيغو، وقال عنه: «إنه أقل ثرثرة من صديق زورو (الأخرس برناردو)».

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم