الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الأسود في المجوهرات

الأسود في المجوهرات
الأسود في المجوهرات
A+ A-

اختارت ماركات عالمية أن تمزج الأسود في تصاميم مجوهراتها مع الذهب، فأوجدت تفاوتاً بين نقاوة المعادن الثمينة وأناقة اللون الأسود الذي هو أساساً من حجارة الـOnyx الكريمة. هذه الحجرة الموجودة بشكلٍ أساسي في الهند والبرازيل سميت نسبةً الى الميثولوجياالإغريقية وهي تعني أظافر الآلهة. أما استعمالها في المجوهرات حديثاً فكان على شكل أحجارٍ صغيرة كالخرز أو قلادات مميزة في وسط القطعة. شكلها الأنيق وتوافرها جعلاها إحدى أبرز المواد رواجاً الى جانب الألماس والأحجار الكريمة الأخرى. في ما يلي اختيارنا لأبرز التصاميم من ماركات عالمية ولمصممات جواهر لبنانيات:


أقراط أذن من سابين غانم



اختارت المصممة اللبنانية الشابة سابين غانم التي كانت محور حديث الصحف وشبكات التواصل الاجتماعية بعد زفافها الملوكي في روما من المليونير البريطاني جوزف جيتي، حجرة الـOnyx السوداء مع اللون الزهر للأحجار الكريمة.


عقد من كارتييه Cartier


 


اخترنا من مجموعة Amulette de Cartier عقداً من الذهب الناعم في وسطه قلادة سوداء من الـOnyx داخلها حبة من الألماس المميزة. ثيمة هذه المجموعة المجوهرات الجالبة للحظ بألوانٍ متعددة ولمختلف الأذواق.



خاتم من Bulgari




يتميز هذا التصميم الأيقوني منBulgari بتفاوت اللون الأسود لحجرة الـOnyx مع لون الذهب الأبيض وبشعار Logo الماركة الظاهر على دائر الخاتم.


سِوار من Tiffany &Co




اختارت الماركة الأميركية الـOnyx كحبات خرز على دائر السِوار، وقد ميّزه الوصلة Buckle بلون الذهب الأبيض التي زادت الاهتمام والتركيز على هذه الحجرة السوداء المميزة.



عقد من ساندرا غرغور




اخترنا للمصممة اللبنانية ساندرا غرغور عقداً مطلياً بالذهب مع حبات الـOnyx على دائره، يتوسطه حبة لؤلؤ كبيرة. استعماله يومي فيتناسب مع الإطلالات الصيفية التي تبرز منطقة العنق.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم