الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الموضة لممتلئات القوام

الموضة لممتلئات القوام
الموضة لممتلئات القوام
A+ A-

ميل الموضة لإرضاء منحى المجتمع أصبح أكثر وضوحاً من خلال العديد من المبادرات التي تشرك الجمهور في الحملات الدعائية على صفحات التواصل الاجتماعي. كما أنها أصبحت منفتحة على مجالات أخرى غير الأسواق التقليدية التي تشكّل عادةً هدف ماركات الموضة، فانطلقت لتنشر صيحاتها لمقاييس أخرى كالـ 'Plus size'الذي كانت مقتصرة فيما مضى على ماركات متخصصة في القاياسات الكبيرة بتصاميم لا تُجاري أحدث النزعات. فآخر حملة على إنستغرام تحت #Curvy تؤكد على السوق الكبير الموجود لموضة المقاييس الكبيرة، فبرزت العديد من النساء بمظاهر عصرية باختيار الـCrop tops والتنانير القصيرة. كما أن مطالبة العارضات ذات القوام الممتلئ بالإشارة إليهم كعارضات فحسب من دون زيادة وصفهن بالممتلئات هو بداية تحرك هذا العالم في مسار لا يكون للحجم أهمية في تحديد هوية الماركة بل أن المقياس يعتمد على تصاميمها.
وإليكم أبرز العارضات "الممتلئات القوام" التي لمعت في هذا المجال:



Fluvia Lacerda (إيطاليا)


 


اشتهرت العارضة الإيطالية من خلال حملات دعائية عالمية لماركات عدة الى جانب عملها كممثلة في مسلسلات تلفيزيونية.



Rosie Mercado (الولايات المتحدة)




من أصلٍ مكسيكي لاقت ميركادو شهرة واسعة في مجال عملها بخاصةٍ بعدما حصلت على لقب أكثر النساء الإستثنائية في لاس فيغاس.



Johanna Dray (فرنسا)


 



العارضة الفرنسية تبلغ من الطول 180cm وقياسها 48 بالمقاييس الفرنسية. عرضت لعدة مصممين عالميين كـ Galliano كما أنها ظهرت على صفحات مجلات عالمية كـ Vogue وElle.



Jennie Runk (جورجيا – الولايات المتحدة)




ولدت رانك في جورجيا ومن ثم انطقلت الى الولايات المتحدة مع والديها حيث اكتشفت في سن 13 للإنطلاق في مجال عرض الأزياء. اشتهرت لحملتها للباس البحر لـ H&M التي نشرت في الولايات المتحدة.



Ashley Graham (الولايات المتحدة)




لاقت غراهام نجاحًا كبيرًا لظهورها على أغلفة مجلات عالمية كـElle وVogue وHarper's Bazaar. كما أنها الوجه الرئيسي لماركة Lane Bryant للمقاييس الكبيرة.



والى جانب العارضات، اليكم أبرز الماركات التي ضمّت المقاييس الكبيرة الى مجموعاتها



Violeta من Mango


 


+Forever 21


 


+H&M


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم