الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كرة المضرب: دومينيك ثييم يحرز لقبه الثاني في بطولة كرواتيا الدولية

كرة المضرب: دومينيك ثييم يحرز لقبه الثاني في بطولة كرواتيا الدولية
كرة المضرب: دومينيك ثييم يحرز لقبه الثاني في بطولة كرواتيا الدولية
A+ A-

أحرز النمسوي دومينيك ثييم المصنف رابعا بطولة كرواتيا الدولية المفتوحة للرجال لكرة المضرب التي اقيمت في اوماغ على ملاعب صلصالية وبلغت قيمة جوائزها 485,760 دولارا، بفوزه في المباراة النهائية على البرتغالي جواو سوزا 6 - 4، 6 - 1.


وهو اللقب الثاني لثييم (21 سنة) منذ احترافه والثاني هذه السنة بعد الاول على الملاعب الصلصالية ايضا في دورة نيس الفرنسي في ايار الماضي علما انه خاض النهائي الثالث بعد الاول في دورة كيتسبول النمسوية عام 2014 عندما خسر امام البلجيكي دافيد غوفان. اما سوزا ففشل في احراز لقبه الثاني محترفا بعد الاول في كوالالمبور عام 2013.
دورة بوغوتا
احتفظ الاوسترالي برنارد توميتش المصنف ثانيا بلقبه في بطولة كولومبيا الدولية المفتوحة للرجال التي اقيمت في بوغوتا على ملاعب صلبة وبلغت قيمة جوائزها 727 الف دولار، بفوزه في المباراة النهائية على الفرنسي ادريان مانارينو المصنف ثالثا 6 - 1، 3 - 6، 6 - 2.
وكان توميتش (22 سنة) احرز اللقب العام الماضي على حساب الكرواتي ايفو كارلوفيتش حامل اللقب عام 2013. وقد احتفظ بسجله نظيفا في هذه الدورة وحقق فوزه التاسع في تسع مباريات، واحرز لقبه الثالث محترفا بعد الاول في دورة سيدني الاوسترالية 2013 علما انه خسر في نهائي الدورة نفسها في العام التالي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم