السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تحديث جديد من Skype

تحديث جديد من Skype
تحديث جديد من Skype
A+ A-

أعلن Skype عبر مدونته عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقه على نظام التشغيل "آندرويد"، بحسب موقع engadget مشيراً إلى أنَّ ذلك سيُمكِّن المستخدمون الذين يقومون بتسجيل الخروج من إعادة الدخول إلى الحساب الإلكتروني عن طريق تذكر التفاصيل اللازمة لذلك، بما في ذلك كلمة المرور، وبهذه الطريقة لا يتعين على المستخدم سوى النقر على زر السهم لتسجيل الدخول مجددًا.


وقد بات من السهل تسجيل دخولك إلى حسابك على موقع Skype، بعد أن أضيفت ميزة تسمح للتطبيق بتذكر تفاصيل تسجيل الدخول بعد تسجيل الخروج، وإن كنت خائفاً من أن يتجسس أحدهم على المحادثات الخاصة بك، يمكنك أن تطلب من Skype كلمة المرور الخاصة بك إن كنت منهمكاً في العمل وما من وقتٍ لديك للمحادثة. هذه الميزة الجديدة، التي سبق وطُرحت أول مرة في نيسان الماضي لحواسيب "ماك" من "آبل"، وصلت الآن إلى الأجهزة العاملة بنظام "آندرويد". وتسمح هذه الميزة للمستخدم بمعاينة روابط الويب على نظام "آندرويد"، حيث سيرى خلاصة بصرية للروابط المُرسلة من قبل جهات الاتصال ضمن واجهة الدردشة مباشرة.


وستصل هذه الميزة إلى كافة الأجهزة في الأسابيع القادمة، ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل "آندرويد" تنزيل التحديث الجديد لتطبيق Skype من متجر "غوغل بلاي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم