السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الافراج عن الطفل ريكاردو جعارة

المصدر: "النهار"
الافراج عن الطفل ريكاردو جعارة
الافراج عن الطفل ريكاردو جعارة
A+ A-

افرج عن الطفل ريكاردو جعارة الذي خطف قبل يومين من أمام منزله في عمشيت.
وكشف عم الطفل سليم جعارة لـ"النهار" ان العائلة تلقت اتصالاً من احد الضباط في قوى الامن الداخلي المعنيين بمتابعة حادثة الخطف، اكد فيه عملية الافراج مشيراً الى ان الطفل جعارة هو بين يدي والده في هذه الاثناء وفي طريقه الى المنزل بمواكبة القوى الامنية.
وفيما لم ينف ولم يؤكد دفع فدية مالية لقاء الافراج، قال:"كل المعلومات عن ارقام ومبالغ غير صحيحىة، والموضوع في يد القوى الامنية ولم نعرف تفاصيله بعد،...".


 وعلمت "النهار" ان قوة من شعبة المعلومات في بيروت تولت عملية  الافراج عن الطفل جعارة من بلدة المقيبلة في وادي خالد، حوالي الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم حيث ترك وسار وحيداً قرابة الـ2 كلم.


ولم تتضح تفاصيل عملية اﻻفراج  بعد ولم يعرف ما اذا كانت العائلة قد دفعت فدية مالية على الرغم من ان احاديث كثيرة يتم تداولها عن ان الفدية كانت في حدود الـ50 الف دوﻻر اميركي.
وثمة معلومات يتم تداولها ايضا تفيد بأن الخاطفين هم 4 اشخاص، لبنانيان وسوريان.


وجاء في بيان  عن رؤساء بلديات ومخاتير منطقة وادي خالد، تلاه رئيس بلدية الأخيرة فادي الاسعد: "نتوجه بالتهنئة للسيد والد الطفل ريكاردو جعارة ولعائلته على عودة ابنهم سليما معافى، ونؤكد اننا كنا وسنبقى تحت سقف القانون ونطالب الاجهزة الامنية بكشف ملابسات هذه الحادثة ومعرفة من قاموا بها حتى يتم عقابهم ويكونون عبره لغيرهم حتى لا تسول نفس احد بالقيام بهكذا عمل شائن. ونؤكد ان وادي خالد كانت وما زالت بعيدة عن الشبهات الشائنه ونود معرفة الجاني اليوم قبل الغد لان امثاله ليس لهم مسكن بيننا مهما علا شأنهم. ذلك ان اهل وادي خالد يرفضون هذا العمل الجبان الذي لا يدل الا على رذيلة صاحبها".


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم