الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

وشوشات

المصدر: "النهار"
نـمـر جـبـر
وشوشات
وشوشات
A+ A-

* ثبت في حال قرر رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام المضي قدما في ترشيحه لولاية جديدة على رأس اللجنة الاولمبية من جهة، والترشح لرئاسة الاتحاد اللبناني لكرة السلة من جهة ثانية، عدم مواجهته اي منافسة وسيكون فوزه بالمنصبين بالتزكية ومن دون اي معارك انتخابية لما يحظى به من تأييد وثقة واسعين في الوسط الرياضي.


* جدد رئيس قطاع الرياضة في تيار سياسي واسع تأييده موقف رئيس اتحاد لعبة جماعية منتشرة في خلافه الحاصل منذ فترة غير قصيرة مع عضو في الاتحاد يتولى رئاسة ناد، واكد عدم تدخله في الملف.


* لم تصل مفاوضات نادي العهد الرياضي مع مهاجم الوداد البيضاوي وهداف الدوري المغربي الغابوني ماليك ايبونا الى نتيجة ايجابية رغم العرض المغري الذي حصل عليه اللاعب الذي اختار التوقيع لفريق الاهلي المصري لطموحه المشاركة في بطولة الاندية الافريقية.


* اثار تعيين احد الاشخاص في وظيفة هامة في اتحاد لعبة جماعية كبرى، معروف بانتمائه المتعصب لاحد الاندية البيروتية العريقة ومقرب من موظف في الاتحاد، يشغل منصب اداري رفيع، ومن اداري سابق شغل المنصب نفسه لفترة طويلة، استغراب عدد كبير من المعنيين باللعبة.


* تراجعت ادارة مؤسسة تربوية عن الاتفاق المعقود مع احد طلابها الذي قاد فريق المدرسة في لعبة جماعية منتشرة الى منصات التتويج، اضافة الى مشاركته الفعالة في فريق النادي في بطولة رسمية، ورفضت اعطائه النتائج النهائية للعام الدراسي، عقابا لمواقف والده المؤيدة للرئيس الفخري للنادي المستقيل من منصبه.


* اثنى المدير العام لـ"هوليداي بيتش"، الاداري السابق في اتحاد كرة السلة، سابا مخلوف، على الجهود التي بذلها امين عام الاتحاد اللبناني لكرة اليد جورج فرح للحفاظ على فريق النادي الذي تأهل الى بطولة نوادي الدرجة الاولى للرجال في الموسم المقبل.


* من المرجح ان تسدد ادارة نادي بيروتي كروي شعبي مستحقات لاعبيها والجهاز الفني المتأخرة منذ ثلاثة اشهر، في الايام القليلة المقبلة بعدما تلقت دعما من جهة راعية للنادي منذ سنوات.


* لا يزال عضو في اتحاد لعبة جماعية كبرى، يرأس لجنة هامة، يغيب عن حضور جلسات اللجنة الادارية منذ فترة طويلة خلافا للقانون والنظام، وهو لم يتعرف، اقله حتى تاريخه، على مدير فني اجنبي يتولى مهة رسمية منذ فترة غير قصيرة.


* بات مصير فريق طليعي في ناد متني في لعبة جماعية منتشرة مجهولا، بعد عجز الادارة الاجابة على مطالب ممولي الفريق التي رفعها منذ فترة غير قصيرة الرئيس الفخري للنادي.


* شن اداري سابق في نادي بيروتي عريق، يعمل في الوسط الفني، في جلسة خاصة، هجوما عنيفا على المدير الفني لفريق النادي في لعبة جماعية منتشرة، وحمله مسؤولية ما آلت اليه اوضاع الفريق والنادي، والاخطاء التي ارتكبها في فترة سابقة دفعت بممول سابق الى الابتعاد عن النادي.


* انجزت ادارة نادي الراسينغ بيروت كافة المعاملات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم لاسترداد المهاجم عدنان ملحم، وهي تنتظر وصول الاوراق الرسمية من الجهات المعنية حتى تصبح عودته الى الفريق البيروتي قانونية.


* تردد ان المفاوضات بين ادارة نادي التضامن الزوق والرئيس الفخري السابق لنادي الشانفيل ديك المحدي رجل الاعمال اكرم الحلبي لامست العديد من الملفات من دون التوصل الى نتائج نهائية، خصوصا ان الاخير يدرس اكثر من خيار بينها شراء رخصة احد الاندية المتنية.


* استكملت التحضيرات الادارية واللوجستية للاعلان رسميا عن التوامة بين اكاديمية ناد بيروتي واكاديمية ناد جبلي، في لعبة جماعية شعبية في حفل سيقام على ملاعب النادي الجبلي في الاسابيع القليلة المقبلة.


* نقل عن مسؤول رياضي رسمي رفيع انه خفض المساعدة المالية التي كانت تصرف سنويا الى احد الاندية التابعة لجهة سياسية نافذة الى النصف بعدما انتفاء الاسباب التي كانت تؤدي الى صرف المبلغ كاملا.


* تبين ان مرجع غير مدني معني مباشرة بملف احد الاندية البيروتية العريقة، لم يعط موافقته على مشروع تنوي الادارة الحالية للنادي تنفيذه في عقار جبلي تعود ملكيته الى المرجعية، وتبلغ كلفته زهاء ثمانية ملايين دولار اميركي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم