الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

خواتم خطوبة غير تقليدية لمشاهير عالميين

خواتم خطوبة غير تقليدية لمشاهير عالميين
خواتم خطوبة غير تقليدية لمشاهير عالميين
A+ A-

بعيداً من خاتم الخطوبة "السوليتار" التقليدي الذي يتمحور حول الألماسة بأشكالها المربعة أو الدائرية، يمكنك اختيار تصاميم مختلفة تضفي تميزاً على يدك وفرادة في مناسبة ارتباطك.


المغنية الأميركية كيلي كلاركسون


يمكنك اختيار الماسة بلون الأصفر الكناري وعلى دائرها مجموعة من الماسات البيض مثل كيلي كلاركسون. هذا التصميم يضفي لمسة مميزة من خلال لونه غير التقليدي للحجر. إن هكذا اختيار يجعل الخاتم عنصراً من الموضة أكثر من معناه الكلاسيكي؟


الأميرة كايت ميديلتون


 صحيح أن من الصعب إيجاد خاتم خطوبة ملوكي يشبه خاتم كايت، إلا أن السافير يضفي تميزاً من ناحية اللون كما التصميم. فلا تترددي باختيار اللون الكحلي، فإنه على رغم رسميته من الممكن ارتداؤه مع ملابس يومية بسيطة تماماً كما تفعل كايت.


فيكتوريا بيكهام


المغنية السابقة والمصممة الحالية فيكتوريا بيكهام في خاتم خطوبة من الماس الأبيض. على الرغم من تقليدية اللون إلّا أن الشكل البيضوي للماسة يشي بالاختلاف والتميز.


جيسيكا بيل


يتميز خاتم جيسيكا بيل بالطريقة المميزة لشك الماس الأسود بتفاصيله الصغيرة المتقنة على جوانب الخاتم. فرغم اختيار الماسة البيضاء التقليدية، تبقى الإضافات الخاصة والتفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الاختلاف في الخاتم لتجعله غير مألوف وفريداً من نوعه.


أنجيلينا جولي


قطع الماس مستطيلة تدور حول أصبع أنجيلينا جولي بخاتم ذي تصميم مبتكر ومبدع. فإن التماعة الماسة حين يتم قطعها بشكل مستطيل تكون فريدة وأكثر إشراقاً. من خلال تلك التقنية أيضاً يتم التركيز على كل الخاتم لا فقط على الماسة.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم