الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

5 من أغلى حقائب اليد للبيع في المتاجر الإلكترونية

5 من أغلى حقائب اليد للبيع في المتاجر الإلكترونية
5 من أغلى حقائب اليد للبيع في المتاجر الإلكترونية
A+ A-

حقائب اليد هي تمثل العالم الاستثنائي للماركات العالمية، فلذلك عدد كبير من النساء يعطين الأولوية لشراء حقائب اليد الباهظة الثمن على أي مشتريات ثياب أخرى فتبرر ثمنها من خلال قدرتها على تحدي الصيحات العابرة عبر المواسم المختلفة. اللائحة التالية لحقائب ذات ثمن مرتفع معظمها نتيجة نوعية الجلد الفاخرة المستعملة كجلد التمساح، مع العلم أننا من محبذي حقوق الحيوان ولكن عالم الموضة لا زال في أغلبيته يميل الى استعمال تلك أنواع من الجلد والأقمشة.


حقيبة فندي Fendi PETITE 3 JOURS 34000$



مع العلم أن هذه الحقيبة متوافرة في سعر أرخص من هذا التصميم عينه، إلا أن جلد التمساح الذي صنعت منه جعلها تتصدر هذه اللائحة. اللافت أيضاً في تلك الحقيبة لونها الأزرق الملوكي المميز.


حقيبة برادا Prada OSTRICH DOUBLE TOTE 10900$



مصنوعة من جلد النعام تصدرت هذه الحقيبة أيضاً لائحة الأغلى عالمياً، فإن هذا النوع من الجلد قد يرفع ثمن الحقيبة ويضفي أيضاً عليها نقشة مميزة وغير مألوفة. لون البني أيضاً من الألوان التي تؤاتي هكذا نوع تصميم.


حقيبة SAINT LAURENT SAC DE JOUR 26500$


 



من جلد التمساح وباللون الأسود، تلك الحقيبة سوف تضمن بالتأكيد الاستمرارية لتصميمها الكلاسيكي ولونها الأنيق.


حقيبة فالنتينو VALENTINO TRICOLOR 30045$




أيضاً مصنوعة من جلد التمساح، حقيبة فالنتينو تتميز بألوانها الثلاثة وهي الزهر والبني والأسود فتناغمت واندمجت لامتثالها بنفس نوعية جلد.


حقيبة Clutch من لويس فويتون Louis Vuitton 34000$




على رغم صغر حجمها، فإن حقيبة اليد المحمولة هذه قد ضاهت أسعار الحقائب الأكبر حجماً. فتصميمها على شكل صندوق مقفل ولونها الأخضر أعطاها طابعاً مميزاً ولكن هل هذا يبرّر سعرها؟

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم