السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

7 مستحضرات أساسية عليك اقتناؤها

7 مستحضرات أساسية عليك اقتناؤها
7 مستحضرات أساسية عليك اقتناؤها
A+ A-

أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر



هذا اللون الكلاسيكي الذي اختارته نساء العالم على ممرّ حقبات عدة هو من أنواع التبرج الأساسية التي تلائم معظم إطلالاتك، فمن الأساسي أن يكون موجوداً من ضمن حقيبة تبرجك. اخترنا لون Rouge Coco Boheme من الأحمر الكلاسيكي.


كريم واقٍ للشمس


 


إنه المستحضر الذي يعتبر الأساس لجهة حماية البشرة والمرحلة الأولى لوضع التبرج في أثناء النهار. استخدميه حتى في أيام الشتاء، فمضار الشمس يؤثر في البشرة ويعزز من ظهور تجاعيدها طوال السنة. اخترنا لك كريماً واقياً للشمس من الماركة الفرنسية لاروش بوزي La Roche Posay لتركيبته المرنة التي لا تسبب الإحمرار للبشرة الحساسة، ودرجة حمايته القصوى للبشرة.


بودرة البلاش



من الأساسي اختيار بودرة البلاش التي تتناسب تماماً ولون بشرتك. إن كانت فاتحة اختاري ألوان الزهر بمشتقاته. وفي حال كانت بشرتك غامقة فاختاري الألوان المشتقة من اللون البرتقالي الترابي. اختيارنا البلاش وقع على ماركة كلينيك التي، فضلاً عن اللون، تضفي إشراقة على الوجه ولمعاناً، ومرونة الاستعمال من النهار الى الليل.


الكريم المخبىء للعيوب (Concealer)



هذا الكريم متعدد الاستعمالات فيخبىء الشوائب في الوجه الكامل. ففي اليوم الذي يلي سهرةً طويلة يغطي الحقائب السوداء ما تحت العين، كما أنه يخفي بثور الوجه حين ظهورها، ويتكفل في إخفاء أي شائب أو احمرار على الوجه. من المهم اختيار الـConcealer بدرجة واحدة أفتح من لون بشرتك كي يتجانس مع كريم الأساس بعد وضعه على الوجه.


الماسكارا



إن الرموش هي من جماليات الوجه الأساسية، لذلك استخدمي الماسكارا دائماً. ولكن حددي قوة الماسكارا، الخفيفة والناعمة أو القوية منها التي تعطي الانطباع المبعثر للرموش. اخترنا ماسكارا !They're Real من ماركة Benefit الأميركية الأكثر مبيعاً في العالم.


الشامبو الناشف Dry Shampoo



الشامبو الناشف هو من المنتجات الأكثر استعمالاً خصوصاً في نمط الحياة السريع. فحين تكونين على عجلة من أمرك ويداهمك الوقت لتغسلين شعرك استخدمي الشامبو الناشف كحلٍ سريع قبل ذهابك الى العمل.


فوط مزيلة للتبرّج



اختاري فوطاً ذات فعالية قصوى لأنها العنصر الأساسي للحفاظ على نضارة البشرة بعد إزالة التبرج. اختيارنا من "نيوتروجينا" يزيل التبرج ويرطّب البشرة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم