الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

باتيستوتا يواجه خطر بتر قدميه!

باتيستوتا يواجه خطر بتر قدميه!
باتيستوتا يواجه خطر بتر قدميه!
A+ A-

قد يضطر المهاجم الأرجنتيني السابق غابرييل باتيستوتا بتر قدميه بسبب تفاقم إصابة كاحله والتي مني بها قبل عشر سنوات إبان لعبه مع النادي العربي القطري.


وكشفت تقارير طبية حاجة "باتيغول"ان تأثير الإصابة لم يتوقف حيث بدأت تظهر بقوة خلال الفترة الحالية عليه، إذ لم يعد قادراً على الوقوف والمشي عليها ليبقى مستلقياً في فراشه بسبب احتكاك العظام ببعضها.
ونشرت العديد من الصحف ووسائل الإعلام العالمية تصريحات للطبيب الشهير روبيرتو إفانزي، حيث قال خلالها "لم يعد بمقدور باتيستوتا الوقوف على قدمه بسبب الضغط الكبير على عظام الكاحل".
وأضاف "قد نلجأ إلى قطع قدمه واستبدالها بقدم أخرى اصطناعية مثل العداء الجنوب أفريقي أوسكار بيستوريوس وأتمنى الوصول إلى نتيجة إيجابية".
وقالت صحف أخرى، في نقلها لتصريح الطبيب، إن قدم باتيستوتا لن تبتر، إنما سيلجأ الطبيب أفانزي إلى استبدال عظام كاحله بأخرى مصنوعة من البلاتينيوم.
وأكد باتيستوتا بنفسه أن هذه التصريحات قديمة، ولا حاجة لها الآن، وأنه يشعر بخير، وأن قدمه مستمرة معه!
الجدير بالذكر أن باتيستوتا يعتبر من أساطير كرة القدم الأرجنتينية، حيث لعب لصفوف المنتخب 78 مباراة سجل خلالها 56 هدف، في حين قدم مستويات كبيرة رفقة فيورنتينا وروما الإيطاليان فضلاً عن ريفر بلايت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم