الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

7 قطع أساسية لموسم الصيف

7 قطع أساسية لموسم الصيف
7 قطع أساسية لموسم الصيف
A+ A-

موسم صيف 2015 يحمل العديد من الصيحات الجديدة من الألوان و النقشات الى التصاميم التي كانت بمعظمها من وحي السبعينيات. إن إختيارنا لملابس الصيف لا يطابق بالضرورة تماماً الموضة الحالية فالمزج بين الأسلوبنا الخاص و ما هو رائج مهم جداً للمحافظة على الستايل الخاص بنا. و لكن ببعض القطع الأساسية نستطيع أن نجاري الموضة و الجمع بين ملابسنا من السنين الماضية و قطع موسم السنة الجديدة.


الصندل ذات النقشات المختلفة


Dior صندل من تصميم


بعيداً عن أحادية الألوان للحذاء إختاري لهذا الصيف تعدد النقشات التي تضيف رونقاً الى الثياب إن كانت من لون واحد أو حتى من عدة ألوان. فتجرأي على المزج بين أنماط قماش مختلفة و ألوان جريئة فتجددي إطلالتك لفصل الصيف.


ملابس السباحة بنمط الـBlock


Roksanda تصميم لباس البحر من


إن كنت تفضلين نموذج القطعة الواحدة أو القطعتين لملابس السباحة، إختاري في كلا الحالتان الـBlock Pattern بنماذجه الهندسية التي تعطي نفحة من تصاميم السبعينيات بشكل عصري أكثر.


تصميم قميس الـFringe


Zara من ماركة


إنه تصميم رائج مع السروال أو الجينز ذات الخصر العالي فيعطي حركة و نفحة إنعاش للملابس. يمكنك أيضاً إختيار هذا الموديل بقماش شفاف يضيف على فرادة تلك أنواع الملابس.


البالرين ذات رباط على الكاحل


Altuzarra من تصميم


بعيداً عن التصميم التقليدي لهذا النوع من الحذاء، إختاري هذا الصيف البالرينا ذات الرباط على الكاحل فتعطي رونقاً للتنورة أو الفستان القصير كما تسمح الإنتقال من ساعات العمل في النهار الى مناسبات الليل.


التنورة من وحي السبعينيات


Stella McCartney تنورة من تصميم


إنها الحقبة الرائجة لهذا الموسم فاختاري منها التنورة ذات الأزرار المبطنة على طولها. يمكنك الإختيار بين قماش الجينز أو السوياد بمختلف ألوانها لتتماشى معها.


قفطان البحر


Talitha قفطان من تصميم


إنه التصميم المغربي التقليدي التي إقتبصته العديد من الماركات العالمية. تصميمه الصيفي ذات القماش المنهدل يصلح لأن يكون رداء بحر مثالي.


الـJumpsuit


3.1 Philip Lim من تصميم


هذا التصميم هو من الأكثر رواجاً لهذا الصيف فاحرصي على شراءه بلون من إختيارك، و يمكنك أيضاً أن ترتديه في النهار كما في الليل حسب إختيارك للأكسسوارات و الحذاء.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم