الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

أسوأ إطلالات "كانّ" في دورته الـ68

أسوأ إطلالات "كانّ" في دورته الـ68
أسوأ إطلالات "كانّ" في دورته الـ68
A+ A-

مع انتهاء مهرجانات "كانّ" الدولية بدورتها الـ68 تصدرت نجوم العالم صفحات الموضة العالمية لتألقها في تصاميم من دور أزياء عالمية لا سيما اللبنانية منها. ولكن ككل حفل سنوي هناك بعض الإطلالات التي لم تكن في المستوى المطلوب من ناحية غرابة الفستان أو بساطته الزائدة أو تصميمه الذي لا يجاري الموضة الرائجة حالياً.



لندساي إلنغسون Lindsay Ellingson



عارضة الأزياء الأميركية اختارت فستاناً رمادياً من تصميم مدوّنة الأزياء والمصممة الروسية أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko. نوع القماش المستعمل من الشفافية التي باتت من الصيحات القديمة. شكل الفستان تقليدي جداً ولا يبرز جسم العارضة الممشوق.


لي يوشون Li Yuchun



المغنية الصينية اختارت تصميماً من دار الأزياء الفرنسي جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier. تصميم الثوب شتوي، لا يليق بحفل "كانّ" الذي يقام في جنوب فرنسا بأجواء صيفية على ضفاف المتوسط. وبدت يوشون فاقدة للنضارة والحيوية، أسيرة الثوب، وخصوصاً اللونين الأسود والأبيض غير المناسبين للمناسبة.


ليتيسيا كاستا Laetitia Casta



الممثلة والعارضة ليتيسيا كاستا في فستان من تصميم كريستيان ديور Christian Dior، يصلح أن يكون زياً أكثر من فستان لوجود شبه أجنحة تتلاصق في التصميم. ويبدو ذا طابع تنكري لا يتلاءم مع أجواء "كانّ" الراقية.


فلورنس ولش Florence Welch



المغنية البريطانية اختارت تصميماً من ماركة Miu Miu التابعة لدار أزياء Prada الإيطالية. فستان زهري بنقشة الـPolka dots السوداء وبقماش الحرير يميل أن يكون لباس النوم أكثر من فستان لمهرجانات "كان".


إيلينا لنينا Elina Lenina



امرأة أعمال ومقدمة برامج روسية اشتهرت بإطلالاتها الغريبة على مدى سنوات عدة في "كان". أكثر ما هو لافت في مظهرها تسريحتها التي تشبه قفير النحل. إطلالة غير أنيقة ولا تتميز بفرادة ذات معنى.


أيميلين فالاد Aymeline Valade



اختارت العارضة الفرنسية تصميماً بسيطاً جداً من ستيلا ماكارتني Stella McCartney بنقشة لا تناسب السجادة الحمراء. كما أن الحذاء يومي جداً ولا يتماشى مع الطابع الرسمي لحفل جوائز "كان".


ديتا فون تيز Dita Von Teese



الراقصة والعارضة الأميركية اختارت أيضاً فستاناً من تصميم الروسية أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko. تصميم يعطي شكلاً أقصر لقامة ديتا، كما أن تفاصيله غير متآلفة وكأنه يتألف من قطعتين غير متناسقتين.


لاريسا كاتز Larisa Katz



المصممة الفنانة اختارت فستاناً ذا تصميم هندسي كبير يشبه إحدى إطلالات ليدي غاغا Lady Gaga الغريبة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم