الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

The X factor لحظة الحسم تقترب

المصدر: "دليل النهار"
نداء عودة
The X factor لحظة الحسم تقترب
The X factor لحظة الحسم تقترب
A+ A-

تحت عنوان "أحلى أغاني الأفلام" جاءت الحلقة الحادية عشرة والسهرة الغنائية السادسة من The X factor، حيث تنافس ما تبقى من متبارين على مجموعة أغان سينمائية. لكن السهرة التي عرضت ليل السبت الفائت على MBC4 أدت الى نتيجة عادلة هي خروج السوري مجدي شريف أمام بقاء الجزائري ندجيم معطى الله.


والفضل في هذه النتيجة الإيجابية لاختيار عضو لجنة التحكيم الفنانة دنيا سمير غانم، إذ إن الفنانة إليسا حاولت إستعطاف اللجنة بإختيار مجدي شريف لأنها، حسب قولها، بفقدانها إياه لن تستكمل المنافسة إلا بمتبار واحد هو المغربية هند زيادي، لكن اعتبارات إليسا تعود بالضرر على صدقية البرنامج وتصويت الجمهور الذي كان يذهل في كل إطلالة أمام موهبة ندجيم معطى الله كنجم متكامل، بينما اجتاز مجدي شريف المرحلة الفائتة بحد أدنى من المعطيات وإن كان قد استطاع في السهرتين الأخيرتين تجاوز الإرباك وكثرة التصرف في الغناء ليؤدي أخيراً "أول مرة" لعبد الحليم حافظ بشكل جيد. في مكان آخر ظهر التناسق والتطور في أداء الفرق الجماعية بإشراف الفنانة دنيا سمير غانم التي أثبتت نجاحا في تجربتها الأولى هذه في برامج المواهب، ففرقة "Guitanai" وأفرادها من سوريا والأردن قدموا من اختيار غانم الأغنية المصرية الصعيدية "أه يللي" وهو اللون الغنائي الجديد على الفريق وقد أضفى متعة خاصة على المسرح. أما المتبارون المنضوون في فريق راغب علامة فيبقون على مستوى عال من الأداء المحترف، فكما كان منتظراً أدت اللبنانية لاتويا بإمتياز "eye of the tiger" لفريق الروك الأميركي "Surviver" كما أدّى السعودي حمزة هوساوي أغنية "Happy" لـ "Pharell williams" فأبرز مجدداً مقدرته الغنائية وكاريزما إطلالته الأشبه بنجوم عالميين إضافة الى لون بشرته الداكنة.


عدد قليل من المتبارين اقتربوا إلى نهائيات المنافسة في The X Factor، مما يضفي الحماسة والتشويق على السهرات الغنائية المقبلة لهذا البرنامج حيث بدأت تتضح ملامح من سيكون الفائز بلقب البرنامج.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم