الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أنقذوها من الإنتحار في الأشرفية...

المصدر: "النهار"
أنقذوها من الإنتحار في الأشرفية...
أنقذوها من الإنتحار في الأشرفية...
A+ A-

أنقذ "فوج إطفاء بيروت" عاملة فيليبينية من الإنتحار في المنزل الذي تعمل فيه قرب حديقة السيوفي. وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "النهار"، ان العاملة، وهي في العقد الثاني من العمر، سُلّمت إلى عمليّات الدرك بعد نجاح التفاوض معها. 


وتتكرر حوادث انتحار عاملات أجنبيات في لبنان، الأمر الذي دفع جمعيات تُعنى بالمسألة الى رفع الصوت لتعزيز حقوقهن عبر القوانين. 


وكشف مصدر امني لـ"النهار" ان العلملة الفيلبينية انجي موتشو حاولت الانتحار اليوم من خلال رمي نفسها من على شرفة منزل مخدومها في مبنى في شارع الغزالية في الاشرفية-السيوفي وبعدما انقذتها فرقة من فوج اطفاء بيروت واودعتها في احد مستشفيات المنطقة، حضرت القوى الامنية للتحقيق معها.
واضاف: "تبين للمحققين انها تعاني اضطربات عقلية واضحة، ذلك انها تتأرجح في. أقوالها عن سبب محاولتها الانتحار بشكل ظاهر، وربما كانت تتظاهر بذلك، فتارة تقول انها حاولت الانتحار بسبب عدم سماح مخدومتها لها وهي من آل نصار باستعمال ال"فايسبوك" وتارة تعود وتقول انها فعلت ذلك بسبب اقتراب نهاية عقدها مع مخدوميها في لبنان والذي من المفترض انه سينتهي بعد شهرين تماما... التخبط واضح في اقوال العاملة على اكثر من صعيد".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم