الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

الجنوب تول والندوة القماطية بطلا طاولة الرجال

الجنوب تول والندوة القماطية بطلا طاولة الرجال
الجنوب تول والندوة القماطية بطلا طاولة الرجال
A+ A-

توّج الجنوب تول بطلاَ لفرق الدرجة الاولى رجال والندوة القماطية بطلاً للسيدات في نهائي بطولة لبنان بكرة الطاولة للفرق التي استضافتها قاعة نادي مون لاسال عين سعادة برعاية "اكس. اكس. ال. اينيرجي درينك" ممثلة بمدير عام شركة "ابي رميا اخوان" ميشال ابي رميا وحضور الرئيس السابق للإتحاد ورئيس الاتحاد الفرنكوفوني ميشال دي شاداريفيان، والأمين عام للاتحاد اللبناني لكرة الطائرة وليد القاصوف، ووكيل شركة "ستاغ" في لبنان والشرق الاوسط جورج كوبالي. وقد جاءت النتائج النهائية على الشكل التالي:
- فئة الرجال: فاز الجنوب تول على الرياضي بيروت 3 – 0، (فاز داود شعيب من الجنوب تول على رشيد البوبو من الرياضي بيروت 3-1، وجوزيف شلهوب من الجنوب تول على محمد الهبش من الرياضي بيروت 3-1، والفرد نجم من الجنوب تول على روك حكيم من الرياضي بيروت 3-0). وحل الندوة القماطية في المركز الثالث.
- فئة السيدات: فاز الندوة القماطية على هومنتمن بيروت 3 – 1 (فازت ماريانا سهاكيان من الندوة القماطية على نويل كشيشيان من هومنتمن بيروت 3-2، وملاك خوري من الندوة القماطية على لارا كجه باشيان من هومنتمن بيروت 3-0، وتفين مومجوغليان من هومنتمن بيروت على يارا سطوحي من الندوة القماطية 3-0، وماريانا سهاكيان من الندوة القماطية على لارا كجه باشيان من هومنتمن بيروت 3-0. وحل شباب الفوار زغرتا في المركز الثالث.
قاد المباريات النهائية الحكّام الدوليون كميل مرعب وميشال سمعاني وغدير سبيتي وحكم عام البطولة الدولي (شارة زرقاء) عماد مرعب. أشرف على البطولة عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله.
وفي ختامها توّج رعاة البطولة وكبار الحضور الفائزين والفائزات.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم