الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إنطلاق فاعليات معرض 2015 MEN’S WORLD

إنطلاق فاعليات معرض 2015 MEN’S WORLD
إنطلاق فاعليات معرض 2015 MEN’S WORLD
A+ A-

إنطلقت في مجمّع المارينا جوزيف خوري- ضبيه برعاية وحضور وزير السياحة ميشال فرعون فعاليات معرض "MEN's WORLD 2015" فكرة وتنظيم شركة FEW لإدارة المعارض والتي تستمر على مدى أربعة أيام حتى الرابع والعشرين من أيار الجاري. حفل الافتتاح حضره حشد من الاقتصاديين والدبلوماسيين ورجال الأعمال والمال وممثلي الشركات العارضة وأهل المجتمع والإعلام.


وقد جال الحضور في أرجاء معرض "MEN'S WORLD 2015" الذي يمتد على مساحة 3500 متر مربع ويشارك فيه أكثر من 100 شركة عارضة ويقدم مروحة واسعة من المنتجات الفاخرة وأحدث الإبتكارات الخاصة بعالم الرجال. فلأول مرة في لبنان يُنظم معرض خاص بعالم الرجال ويُقدم هذا التنوع من المعروضات التي تبدأ من السيارات الى الزوارق والمنتجات الخاصة بالطيران والملاحة الى الدراجات النارية، الى جانب أحدث المنتجات في عالم الاتصالات والتكنولوجيا، كما يقدم خيارات واسعة من المنتجات المعدنية وأحواض السباحة والأدوات الرياضية والمعدات الخاصة بالصيد. وصولاً الى المنتجات الصحية وأدوات العناية الشخصية للرجل والألبسة والهدايا والساعات والاكسسوارات. كما يشارك في المعرض مصارف ومؤسسات تطوير عقارية وشركات تأمين وسياحة وسفر.
المعرض بالشراكة مع -Waterfront Cityشركة تطوير مشروع الواجهة البحرية في مارينا جوزيف خوري – الضبية وبنك SGBLوشركة Libano-Suisse للتأمين وبرعاية British Airwaysو Grand Cinemas و La Mie Doreeو Professionals Sound and Lighting و قناة MTV وجريدة النهار و NRJ و Nostalgie و Virgin Megastore.


يُخصص معرض2015" "MEN'S WORLD مساحة واسعة للعروض الترفيهية التي تمتد طوال أيام المعرض حيث سيستمتع الزوار بسلسلة من النشاطات المميزة والمنّوعة في أجواء ملؤها المرح والتسلية. كما يتميز المعرض بتخصيصه قاعة لكبار الزوّار (VIP Lounge) تستقبل في أرجائها وجوه إقتصادية بارزة ورجال مال وأعمال لتشكّل مناسبة ومكاناً للتعارف والتواصل فيما بينهم بأجواء خاصة جداً ومميزة، وتتيح لهم الإستمتاع بحفلات الكوكتيل التي من المقرر أن تجري خلال أيام المعرض الأربعة.


شركة FEW مُنظمة هذا الحدث، تُعتبر سبّاقة في تقديم أفكار مبتكرة وعصرية في مجال تنظيم وإدارة المعارض وعلى رأسها ثلاث نساء هنّ: لينا الحاج وجويل غنّام وبريجيت خوري." MEN'S World 2015" هو ترجمة عملية لرؤيتهن لمعرضٍ فريد من نوعه يلبي إحتياجات الرجل العصري. وقد شرحت ممثلاث شركة FEW فكرة هذا المعرض بالقول:" لقد وضعنا معاً برنامجاً حافلاً ومنوعاً للمعرض، حرصاً منا على تزويد الزوار بمروحة واسعة من المنتجات وكل ما له علاقة بأسلوب ونمط الحياة الفاخرة، كل ذلك وسط أجواء ترفيهية تلبي احتياجات كل الأعمار".


بدوره المدير العام التنفيذي في شركة ماجد الفطيم العقارية سامر البساط قال: "نحن نتطلع بشغف الى إستضافة معرض "MEN'S World 2015" في مقر الشركة في Waterfront City في ضبية في الأيام الأربعة المقبلة". وأضاف:" مع التطور الذي يطال كافة أوجه حياتنا، نحن ملتزمون بتوفير هذه البيئة الحياتية من خلال إبتكار اللحظات المميزة لكل شخص في كل يوم. Waterfront City سوف يقدم للمقيمين وللزوار تجربة لا مثيل لها، من خلال الجمع بين مجمّع للأعمال مثالي للمتخصصين وخيارات واسعة من المساكن للإختيار من بينها، فضلاً عن العديد من وسائل التسلية والترفيه".


وقد شكّل إفتتاح معرض MEN'S WORLD 2015مناسبة لإطلاق حملة الشارة البيضاء تضامناً مع النساء المعنّفات في لبنان ولتسليط الضوء على هذه الظاهرة . الحملة أطلقها الوزير السابق زياد بارود الذي حضر حفل الإفتتاح، بالتعاون مع جمعية كفى التي قامت بتوزيع الشارات البيضاء على الحضور لا سيما الرجال.


يستقبل معرض2015 MEN'S WORLD الزوار يومياً حتى 24 أيار من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً في مجمّع المارينا جوزيف خوري- ضبيه حيث ينتظرهم الكثير من المتعة بأجواء ساحرة على واجهة البحر المتوسط الجميل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم