الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

السترة العالية الخصر لخريف 2015

لانا الساحلي
السترة العالية الخصر لخريف 2015
السترة العالية الخصر لخريف 2015
A+ A-

إنها قطعتي المفضّلة لموسم الخريف المقبل. كما ذكرتُ مرات عدة، الموضة هي دائماً التطلع إلى الأمام. صحيح أننا ما زلنا نفكّر في الملابس الصيفية، لكن حان الوقت للتفكير أيضاً في موسم الخريف المقبل، من حين لآخر.
الموضة الرائجة الآن هي الـcropped jacket أو السترة العالية الخصر، هذه القطعة التي لم يخطر في بالنا قط أنها ستدخل خزانتنا من جديد. إنها السترة المفضلة الجديدة في عالم الموضة.
هذه السترة عالية الخصر، ومربّعة الشكل، وذات قبّة كبيرة، وقد استوحيت من السبعينات، إنما مع إضافة الكثير من مزايا الستينات إليها. لكن لهذا الشكل طابع عصري جداً من القرن الحادي والعشرين.
قبل نحو عام، أطلق Nicolas Ghesquiere هذه السترة من جديد، وقد باتت تنانير A-line القصيرة مع الـcropped jacket من الإطلالات المميّزة التي تحمل توقيع دار Louis Vuitton.
الجميل في هذه السترة أنها متعددة الاستعمالات إنما مع الحفاظ على لمسة مدينية. سيطرت هذه السترة على منصات عروض الأزياء لموسم خريف 2015، وسوف تكون قطعة انتقالية مهمة جداً (رأيناها في عروض الأزياء عند الانتقال من موسم الربيع إلى موسم الصيف). إليك بعض تصاميم الـcropped jacket المفضلة لدي. تأكّدي من إيجاد السترة المناسبة لك قبل الخريف المقبل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم