الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

شطرنج وتنس وسباحة في الجامعة اللبنانية

شطرنج وتنس وسباحة في الجامعة اللبنانية
شطرنج وتنس وسباحة في الجامعة اللبنانية
A+ A-

احرز احمد رباح،من كلية العلوم، وساره طالب، من كلية الآداب، لقب بطولة الشطرنج في الجامعة اللبنانية الفرع الأول، التي أجريت منافساتها في كلية العلوم بمشاركة 18 طالبة وطالباً، وفق النظام السويسري في 6 جولات، مدة كل جولة10 دقائق، ومهلة كل نقلة 5 ثوانٍ.


وجمعكل من رباح ونور عطوي (العلوم) 5 نقاط، وتفوّقرباح بكسر التعادل بالنتيجة المباشرة. وبلغ رصيد كل من محمد الحاموش (العلوم) وجورج طاباطاتزي (الفنون) 4 نقاط، وعلي الزعبي (العلوم) 3 نقاط.
وعند الإناث حلّت مريم قبيسي (العلوم) ثانية.
أشرف على البطولة مسؤول النشاط الرياضي في الفرع الأولى يوسف الزين، وعلى التحكيم مسؤول لعبة الشطرنج في الجامعة اللبنانية الحكم الدولي الياس خير الله، وعاونه صالح زعيتر وعبد الكريم فقيه وأميرة ياغي.


وتنطلق الأربعاء 13 أيار الجاري البطولة الداخلية للتنس، كما تستضيف ملاعب المجمّع الرياضي في الحدث، اعتبارا من الخميس 21 ايار الجاري بطولة كرة المضرب التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات.
كما تنظّم كلية العلوم شعبة عمشيت، الجمعة 23 ايار الجاري، الساعة17:50،سباقاً للضاحية للذكور والاناث لمسافة 5 كيلومترات، على البولفار البحري للبلدة. وبطولات السباحة في المسبح الأولمبي في مجمّع الحدثنالخميس 28 ايار الجاري،بدءاً من 10:00، لمسافتي 50 مترا حرة و100متر حرة.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم