الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بطولة المدارس بالشطرنج السريع

بطولة المدارس بالشطرنج السريع
بطولة المدارس بالشطرنج السريع
A+ A-


نظم الاتحاد اللبناني للشطرنج بالتعاون مع وحدة الانشطة الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي، بطولة المدارس للشطرنج السريع بمشاركة 91 لاعباً ولاعبة من 26 مدرسة من مختلف المناطق اللبنانية، في ست فئات من سن 8 سنوات الى 18 سنة.
وفي النتائج الفردية لفئة الذكور، فاز محمد فرحات من مدرسة السيدة الارثوذكسية بلقب فئة 8 سنوات، ومحمد الجاويش من مدرسة البيادر (10 سنوات)، ومحمد قبلان من مدرسة السيدة الارثوذكسية (12 سنة)، وهادي فرحات من السيدة الاثوذكسية (14 سنة)، وعبد اللطيف حسن من الانترناشيونال كولدج (16 سنة9، وكريم حموي من السيدة الارثوذكسية (18 سنة). وفي فئة الاناث، فازت فاطمة سلوم من مدرسة افروس كولدج تعلبايا بفئة 8 سنوات، وريم ارقه دان من المقاصد صيدا (10 سنوات)، وستيفاني غيراغوسيان من مدرسة نزاريان (12 سنة)، وكارن شلالا من مدرسة الراهبات الانطونيات غزير (14 سنة).
وفي الترتيب العام، احرزت مدرسة السيدة الارثوذكسية الحمرا المركز الاول برصيد 24 نقطة، والكولدج بروتستانت 18 نقطة، ومدرسة مسروبيان بالمركز الثالث 15 نقطة.
اشرف على البطولة الامين العام للاتحاد الحكم الدولي شحادة ابو نمري وساعده كل من الحكم الدولي ايلي هوليشيان والحكام الاتحادي الدولي الدكتور حسين حمود والحكم الوطني حسام بحلق. وفي الختام وزعت الميداليات الكؤوس والهدايا التذكارية على اللاعبين والمدارس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم