الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مون لاسال بطل دورة مدارس الفرير

مون لاسال بطل دورة مدارس الفرير
مون لاسال بطل دورة مدارس الفرير
A+ A-

استضافة مدرسة الفرير مون لا سال الدورة الرياضية المدرسيةلمدارس الفرير في لبنان برعاية منسقية اخوة المدارس المسيحية للشرق الأوسط فرع لبنان على ملاعبها في عين سعادة بمشاركة 400 لاعب ولاعبة من مدارسالفرير دده الكورة،والفرير دولاسالكفرياشيت، والفريرالقلب الاقدس الجميزة، والفريرالسيدة فرن الشباك، والفرير برج حمود والفرير بسكنتا والفرير مون لا سال عين سعادة.تباروا في التايكواندو، الجودو، الجمباز، الريشة الطائرة، كرة الطاولة، الكرة الطائرة، كرة السلة وميني فوتبول.


وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
- ميني فوتبول: مواليد: 2001-2002: 1- الفرير دده، 2- القلب الاقدس. مواليد 1999-2000: 1- مون لا سال، 2- الفرير كفرياشيت. مواليد 1997-1998: 1- الفرير دده، 2- الفرير كفرياشيت.
- كرة السلة: مواليد 2001-2002: 1- مون لا سال، 2- الفرير فرن الشباك. مواليد 1999-2000: 1- مون لا سال، 2- الفرير دده. مواليد 1997-1998: 1- مون لاسال2- الفرير دده.
- الكرة الطائرة: مواليد 1999-2000: 1- الفرير فرن الشباك، 2- مون لا سال. مواليد 19971998: 1- القلب الاقدس، 2- مون لا سال.
وفي كرة الطاولةحل في المركز الاول في مختلف الفئات للذكور والاناث كل من ايلي حاج ومايا أبو حبيب ورافاييل زوين وليا أبو خليل وكينان راضي وكريستيا ماريا حلو وجميعهم من مون لا سال. وفي الريشة الطائرة حل في المركز الاول في مختلف الفئات كل من رودولف حاج وجنيفر خليفة وكريستوفر أبي يونس من مون لا سال. وفي الجمباز حل في المركز الاول كل من سيلستينا سعدولين جبور وماريا أبو حيدرونور صايغ وتيا سعد وجهاد طعمة ومارك أبي خليل وكريم عيسى وجاد أبو جودة وكريس غصن وأنطوني صايغ من مون لاسال، وسابين كيال وميرا طبيخ نورهان مطر ونور خير من فرير دده. وفي الجودو حل في المركز الاول في مختلف الاوزان والفئات العمرية كل منريكاردو زيناتي ورامي مارون وجوني طربوش والياس صادر وجوزيف أبو عسلي وجاد نشار وشادي غولميهوسيلين حداد وماريلين نصار وماريبيل يوسف من مون لاسال،ورياض كيال وألكس رطل من فرير دده. وفي التايكواندو حل في المركز الاول في مختلف الاوزان والفئات العمرية كل منفايز شعار من مون لاسال، ويوسف طعمه واليسا ناصر والياس صليبي وجورج دميان وكريستوفر كوكجيانوأدولف قسطنطين من القلب الأقدس.
في الختام وزع الكؤوس والميداليات كل منمنسق الاخوة في لبنان الأخ حبيب زريبي ورئيس معهد مون لا سال الأخ أرسينيو ومدير معهد مون لا سال ادوار اسبانيولي ومدير معهد القلب الاقدس جورج غانم ومدير معهد الفرير فرن الشباك ريشار فارس ومسؤول الرياضة في الفرير دده جورج متى.وتسلم مدير معهد مون لا سال اسبانيولي كأس المركز الاول.
أشرف على تنظيم الدورة مدير الرياضة في مدرسة الفرير مون لا سال جهاد سلامة وعاونه كل من اساتذة الرياضة في المدرسة طوني جريج، يحيا شعيب، ادي كيردجيان، انطوان لطوف، كمال فاخوري، ادوار نعمة، بول روكز، فادي نابلسي، علي ماجد، فادي كيوان وطارق عطية وتولىقيادة المباريات حكام اتحاديين.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم