الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أنطوني توما لـ "النهار": أحلم بالتعامل مع جاستن تيمبرليك

المصدر: "النهار"
أنطوني توما لـ "النهار": أحلم بالتعامل مع جاستن تيمبرليك
أنطوني توما لـ "النهار": أحلم بالتعامل مع جاستن تيمبرليك
A+ A-

بالتزامن مع مشاركته في برنامج "رقص المشاهير" حيث يحقق حضورا لافتا وبعد إطلاقه ألبومه الجديد Maintenant C'est l'heure الذي فقد في الاسبوع الأول من طرحه كان لا بد من هذا اللقاء مع النجم انطوني توما لنتحدث عن اعماله ومشاريعه الجديدة.


يحقق المشترك اللبناني انطوني توما حضوراً لافتا في برنامج "رقص المشاهير" من خلال الرقصات المنوعة التي يقدمها في كل سهرة عبر شاشة MTV. توما الذي تلقّى عرضا للمشاركة في البرنامج لم يفكر مرتين للانضمام اليه نظراً إلى حبه لهذه النوعية من البرامج خصوصاً أنه كان من المتابعين للنسختين الفرنسية والانكليزية منه. إضافة إلى ذلك ما شجعه على المشاركة هو ان معظم النجوم الذين تأثر بهم يجيدون الرقص والغناء على حد سواء. فوجدها فرصة للتعرف إلى الرقص بشكل محترف واستغلاله في الاعمال التي ينوي تقديمها خلال الفترة المقبلة.


لا ينكر أنطوني ان الهدف من مشاركته في البرنامج الوصول إلى المرحلة النهائية والفوز باللقب بالإضافة إلى رغبته في تعلم فن الرقص والتسلية في الوقت نفسه، بفضل وجود الرفقة الجيدة من المشتركين والراقصين والقيمين على البرنامج. توما تطرق إلى عامل التعب في البرنامج قائلا: "لا يمكنني ان اخفي عليك عامل التعب النفسي والجسدي بسبب التمرينات المكثفة يوميا لمدة 4 ساعات لتقديم السهرة النهائية كل اسبوع. وقد اضطررت إلى تبديل نظامي الغذائي وممارسة التمارين الرياضية بسبب المنافسة وارتفاع منسوب الاحترافية عند المشاركين في كل حلقة".


وعما اذا كان مكان لجنة التحكيم فأي مشترك سيختار ليفوز باللقب؟ يقول انطوني أن مستوى المشتركين ممتاز وهو في حالة تصاعدية بعد عرض كل حلقة. إنما يلفته رقص روني فهد ومحمد عطية ويشجع فوز أحدهما في الحلقة الأخيرة.


على الصعيد الفني والغناء على وجه الخصوص احتفل انطوني بإطلاق البومه الغنائي Maintenant C'est L'heure بحضور 1200 شخص. يقول أن الالبوم فقد من "الفرجين" خلال الاسبوع الاول من طرحه وهم بصدد طبع نسخة جديدة منه. ويضيف: "أطلقت عليه اسم Maintenant C'est L'heure لانه حان الوقت للإنطلاق خصوصا انني لحنت وكتبت معظم أغنياته". وعن سبب تقديم عمل متكامل باللغة الفرنسية فهذا لأن الشركة المنتجة هي فرنسية لكن هذا لن يمنعه من الغناء بالانكليزية في وقت لاحق.


من جهة أخرى انتهى توما من تسجيل دويتو باللغتين العربية والانكليزية مع زميله في البرنامج محمد عطية. وعما اذا كان يتمنى تقديم دويتو إلى جانب نجم صف أول قال أنه لا يصنف النجوم وهو عاشق للفن والموسيقى. ويعتقد ان العمل سينجح أكثر مع الشخص الذي سيرتاح إلى جانبه "وتجمعنا به علاقة صداقة". اما عن النجوم الذين يحلم بالعمل إلى جانبهم فيذكر على سبيل المثال النجم العالمي جاستن تيمبرليك.


على صعيد آخر أعرب توما عن حزنه لخروج هبة طوجي من المرحلة النصف نهائية من برنامج the Voice فرنسا، وكان يتمنى لو فازت باللقب لأنها تستحق. واضاف: "لقد شجعتها من خلال تغريداتي وطلبت من المعجبين بي في فرنسا التصويت لها ومتابعتها ليس لأنها لبنانية وحسب بل لأنها تملك طاقات صوتية قل نظيرها في العالم العربي. ولقد ايدت مشاركتها في البرنامج على الرغم من نجوميتها في العالم العربي لتحقق جماهيرية أوسع في فرنسا".


يبدو انطوني متعلقا إلى حد كبير بوالدته التي لعبت دورا كبيرا في ما وصل اليه فهي تشعر بسعادة عارمة بالنجاح الذي حققه في "رقص المشاهير" وتعاتبه على الدوام بسبب رجوعه في وقت متأخر إلى المنزل وشعوره المتواصل بالتعب. كذلك فهو وبحكم إقامته في لبنان يزور والدته وشقيقته ليمضي إلى جانبهما أجمل الأوقات. وعن علاقته بعائلته ودعمها اياه يقول: "عائلتي شكلت الدعم الأكبر في حياتي وشجعتني على احتراف الفن منذ صغري وهذا أمر ليس سهلا في عالمنا العربي لأن معظم العائلات ترغب في توجه ابنائها إلى مهن منتجة".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم