الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

المعسكر السنوي الـ12 لاكاديمية الشدياق للايكيدو

المعسكر السنوي الـ12 لاكاديمية الشدياق للايكيدو
المعسكر السنوي الـ12 لاكاديمية الشدياق للايكيدو
A+ A-

نظمت"اكاديمية الشدياق للأيكيدو"، وللسنة 12 تواليا، المخيم الوطني للايكيدو للصغار (المصنفبين الثلاثة الأوائل في العالم) في بلدة بشعله البترونيةباشراف مؤسس الأيكيدوتاكيموسو في لبنان والشرق الأوسط الماستر فرنسوا الشدياق.


وبعد جولة في مبنى نادي بشعله، ثم عرض القوانين المتبعة خلال المخيم، استهلت التمارين في الخارج، قبل ان ينتقل المشاركون الى التمارين القتالية داخل النادي، تلاها جولة في البلدة.
وقد خضعلامتحان الاحزمة كل من ايلي جلخ (الحزام البني)، انطوني الشدياق (الحزام الازرق بني)، ألان أبي حيدر (الحزام الأزرق)، ايليو بو مشرق (الحزام الأزرق)، جو سمعان (الحزام الأزرق)، ايميليو يزبك (الحزام الأزرق)، شربل صليبا (الحزام الأخضر)، بيارابو كرم (الحزام الأخضر)، رالف ابي سعد (الحزام البرتقالي)، جو قبريانوس (الحزام الاصفر)، بودي كفوري (الحزام الاصفر) ورودولف حداد (الحزام البرتقالي).
ويتوجه الماستر الشدياق على رأس وفد من الأكاديمية الى فرنساللمشاركة في الدورة الدولية التي تقام في مدينة نيس الفرنسيةباشرافالشيهان فيليب فوارينو (المدير الفني للاتحاد الدولي)والذي يعتبر من القلة الذين رافقوا الغراند ماستر السوكيموريهيرو سايتو في حياته وحافظوا على تمارين مؤسس الأيكيدو.
كما يترأس الماسترالشدياق الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للأيكيدوتاكيموسو في فرنسا بحضور ممثلين عن الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم