الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إطلاق سيارة مازدا 2 الجديدة في لبنان خلال حفل في الB O18

إطلاق سيارة مازدا 2 الجديدة في لبنان خلال حفل في الB O18
إطلاق سيارة مازدا 2 الجديدة في لبنان خلال حفل في الB O18
A+ A-

أطلقت شركة "آي.أن" بوخاطر بالتعاون مع إذاعة"«ميكس أف أم»" مازدا 2 الجديدة، أحدث سيارة تتميّز بتصميم عصري وحجم صغير عمليّ، كشفت عنها شركة مازدا، خلال حفل مميز نهاية الأسبوع الماضي، نظمه الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في لبنان أي. أن. بوخاطر.


أقيم حفل الإطلاق المميز مساء السبت 18 نيسان في ملهى الـ"B018"- بيروت حيث تمكن زبائن الشركة وممثلي وسائل الاعلام من القاء النظرة الأولى على سيارة مازدا 2 الجذابة والجديدة كلياً لعام 2016.


وسط أجواء شيّقة استقطب الحفل حشداً كبيراً من الحضور، وأقيم على هامشه سحب على جائزة تتضمن تذكرتيّ سفر إلى اليابان، موطن شركة مازدا، وتم بعده الإعلان عن أسماء الفائزين.


وتعتبر المازدا 2 أول موديل من طرازات مازدا للعام 2016 يتم اطلاقه في لبنان. والمازدا 2 الجديدة أطول من مثيلتها السابقة، مع مقصورة أكثر رحابة، ومجموعة من أنظمة السلامة النشطة «i-ACTIVSENSE»، التي تشكل جزءً صغيراً من التجهيزات المتعددةداخل هذه السيارة. وتم جمع كل هذه المزايا في نمط تصميمي جديد "كودو"- روح الحركةالذي يؤمن مقصورة مريحة ومبتكرة.


وتفيد المازدا 2 الجديدة لعام 2016، والتي تتوافر بتصميمين مختلفين للهيكل، من: سيدان بأربعة أبواب وهاتشباك بخمسة أبواب، مع عدد كبير من المزايا الجديدة، بما فيها نظام مبتكر للترفيه والمعلومات، ونظام تحديد المواقع والملاحة، مع شاشة تعمل باللمس بحجم 7 إنش، بالإضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم