الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

شفروليه سيلفرادو: المهمات الثقيلة تحتل الصدارة في مجال الاعتمادية

شفروليه سيلفرادو: المهمات الثقيلة تحتل الصدارة في مجال الاعتمادية
شفروليه سيلفرادو: المهمات الثقيلة تحتل الصدارة في مجال الاعتمادية
A+ A-

تربعت شفروليه سيلفرادو على رأس قائمة فئة بيك- أب المهمات الكبيرة الحجم ضمن دراسة جي. دي. باور لاعتمادية السيارات 2015 (J. D. Power Dependability Study). إضافة إلى ذلك، جاءت شقيقتها الخاصة بالمهمات الخفيفة، في المركز الثاني ضمن فئتها. ويسجّل هذا العام أفضل نجاحات علامة شفروليه على الإطلاق في ما يتعلق بنتائج هذه الدراسة التي تعتبر مؤشراً معتمداً في مجالاتها. ويجدر الذكر أن دراسة جي. دي. باور 2015، تقيّم طرازات العام 2012 بعد ثلاث سنوات من امتلاكها.


تمت هندسة شفروليه سيلفرادو 2015 المهمات الثقيلة (2500 و3500) لتكون أكثر قوة وذكاء، ولتقدم القدرات التي يطلبها عملاء سيارات بيك- أب المهمات الثقيلة، فضلاً عن إضافة المزيد من الإضافات وأدوات التحكم التي تضمن الكثير من الراحة والثقة خلال العمل، أو عند الاستمتاع بقيادتها على الطرق.


وتتوافر طرازات العام 2015 بتجهيزات سلامة حصرية ضمن فئتها، مثل أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، وعند الانحراف عن المسار، مع مقعد السلامة النشط، ونظام التنبيه الأمامي والخلفي. وتقدم طرازات 2500 و3500 هذه وسادات هوائية لحماية الرأس، وأخرى جانبية مثبتة على المقاعد، في شكل قياسي.


بالإضافة إلى ذلك، تتوافر هذه الطرازات بفئة العمل WT، وLT، وLTZ. وبمقصورة عادية، أو مزدوجة، أو مقصورة خاصة بالطاقم (المقصورة العادية متوفرة في فئتي WT وLT فقط). ويأتي تصميم المقصورة المزدوجة الجديد ليستبدل المقصورة الطويلة السابقة، وهي تتضمن أبواباً مثبتة من الأمام، ما يسمح بسهولة الدخول والخروج من السيارات في أماكن الركن الضيقة.


وأخيراً، تتوافر سيلفرادو 2015 المهمات الثقيلة بصندوق جديد كلياً أكثر قوة، قياس 6 أقدام 6 إنش، و8 أقدام، مع صادم يتضمن درجات CornerStep في شكل قياسي، وباب خلفي بتقنية EZ للفتح والغلق، ومزايا أخرى تسهل عملية التحكم بالحمولة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم