الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

غياب بايل ومودريتش عن ريال مدريد أسابيع عدة

المصدر: (أ ف ب)
غياب بايل ومودريتش عن ريال مدريد أسابيع عدة
غياب بايل ومودريتش عن ريال مدريد أسابيع عدة
A+ A-

اعلن ريال مدريد، ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم، اليوم ان لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش يعاني التواء حاد على مستوى الركبة اليمنى، وسيغي عن المباراة ضد اتلتيكو مدريد الاربعاء على استاد سانتياغو برنابيو في اياب ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.


واوضح النادي في بيان "نتيجة الفحوص التي اجريت لمودريتش، تبين انه تعرض لالتواء حاد في احد اربطة الركبة اليمنى" دون ان يحدد البيان مدة الغياب.
بدورها، اعتبرت الصحافة ان ريال مدريد تعر لضربة موجعة جدا قبل 3 ايام من لقاء الاياب مع جاره (الذهاب صفر-صفر) جراء اصابة مودريتش الذي قد يطول غيابه 6 اسابيع.


وكانت الصحافة ذكرت ان لاعبي الوسط الويلزي غاريث بايل ومودريتش سيغيبان عن ريال اللقاء المهم الذي سيقام الاربعاء على استاد سانتياغو برنابيو.
واشارت المصادر ذاتها الى ان مودريتش تعرض لاصابة في ركبته اليمنى بعد مرور ساعة من زمن اللقاء الذي فاز فيه ريال مدريد على ملقة 3-1 امس السبت في الدوري، وخرج بايل بعد اقل من 5 دقائق مصابا في ربلة الساق اليسرى.


ورجحت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي ان تكون مدة غياب لاعبي توتنهام الانكليزي سابقا لاسابيع عدة، مشيرة الى ان اصابة مودريتش قد تكون خطيرة في اربطة الركبة.


وعاد مودريتش مؤخرا الى صفوف ريال مدريد بعد غياب نحو 5 اشهر بداعي الاصابة ايضا.
وكان ريال مدريد احرز اللقب في البطولة الاوروبي الاهم العام الماضي بفوزه الكبير على اتلتيكو 4-1 في المباراة النهائية بعد التمديد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم