الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بهذه البساطة يُجذَب شريك العمر!

بهذه البساطة يُجذَب شريك العمر!
بهذه البساطة يُجذَب شريك العمر!
A+ A-

هي فكرةٌ ساحرة وأخّاذة تستهوي الكثيرين برومنسيتها، فشريكُ العمر هو من يتطلّع الجميع للقائه والتعرّف إليه ما يجعل هاجسَ جذبِه هاجساً مهمّاً. وفي ما يلي كيفية جذب الشريك المناسِب، الملخّصة بخطوتَين، وِفق ما نقل موقع Mind Body Green، وموقع Healthy Living في صحيفة "الهافينغتون بوست" الأميركية الإلكترونية، عن معالجين نفسيين متخصصين بالثنائي.


 


 



1- كُن على بيّنة من جاذبيتك:


نشر موقع Mind Body Green نصيحةً فعّالة تجذب الآخرين إليك، وهي قائمة على الثقة بالنفس من خلال علمك شخصياً بجاذبيتك. تخيّل أنك مغناطيس، واسأل نفسك الأسئلة التالية: هل تجذب أم تصدّ الناس بشكلٍ عام؟ هل تلاحظ انجذابهم إليك أم يحافظون على مسافة منك؟ هل أنت قادر على الحفاظ على علاقاتٍ صحية مع الأصدقاء؟ فجاذبية الشخص لا تكمن في شكله فحسب، بل في طاقته ومواقفه وذكائه العاطفي وحضوره. اجعل استجابة الناس إليك إيجابية، ما يجذب الشريك المناسب تلقائياً.



2- اعتنِ بنفسك:


من جهته، أكد موقع Healthy Living في صحيفة "الهافينغتون بوست" أن من يعتني بنفسه على المستويات كافّة يجذب شريكَ العُمر بكل سهولة. فالناس يعشقون من يعتني بنفسه، لأنه دليلٌ إلى قدرته على الاعتناء بغيره. من هنا، اعتنِ بنفسك على المستويات العاطفي والروحي والثقافي والجسدي والجنسي والمالي لتجذبَ شريك العمر اليوم قبل الغد.


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم