الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

العلوم بطل "ستريت بول" الجامعة اللبنانية في الفرع الأول

العلوم بطل "ستريت بول" الجامعة اللبنانية في الفرع الأول
العلوم بطل "ستريت بول" الجامعة اللبنانية في الفرع الأول
A+ A-

أحرز فريق كلية العلوم بطولة "ستريت بول" في الجامعة اللبنانية – الفرع الأول، التي أجريت على ملاعب المجمّع الرياضي في مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدث، بمشاركة فرق من كليات العلوم، الفنون الجميلة، العلوم التطبيقية، العلوم الإجتماعية، الطب العام، الهندسة، إدارة الأعمال، الآداب والحقوق.


وتضمّنت البطولة 10 مباريات قادها جورج فرح وقره بت دونريان، وأدارها رئيس لجنة كرة السلة بلال يتيم.
وفاز فريق العلوم على إدارة الأعمال بنتيجة 27 – 25 في المباراة النهائية. وتسلّم الفائزون الكؤوس والميداليات من رئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية نديم زين الذين ومسؤول النشاط في الفرع الأول يوسف الزين، ويتيم.
وإختارت لجنة مدربين ضمّت نزار رعد، غالب رستم، عبد فقيه، أميرة ياغي، أحمد أيوب، سعد سمعان، داني نعنوع، محمد السيد، رائد سلمان، مصطفى إسماعيل ونبيل بعلبكي، أفضل لاعبين في كل من الفرق المشاركة، وذلك في ضوء العروض المقدّمة، وهم توالياً حسين نايف (العلوم الإجتماعية)، جميل أيوبي (الطب العام)، لؤي يتيم (الهندسة)، رواد جبور (إدارة الأعمال)، بشير كوكه (العلوم)، كامل عطار (العلوم التطبيقية)، أحمد شعبان (الآداب)، محمد شعيب (الفنون الجميلة) وعبد الحليم ترحيني (الحقوق).
وتقام بطولة الـ"ميني فوتبول" في مجمّع الحدث بين 10 و25 اذار الجاري بمشاركة 11 كلية.


* الفرع الثاني
على صعيد آخر تنطلق الأربعاء 11 اذار الجاري بطولات الفرع الثاني حيث تنظّم بطولة الميني فوتبول في كلية الحقوق والعلوم السياسية – جل الديب وتستمر حتى الجمعة 13 منه.
كما تقام الثلثاء 17 اذار الجاري بطولة الريشة الطائرة "البادمنتون" في قصر الرياضة في مون لاسال، والأربعاء 18 منه بطولتي الشطرنج وكرة الطاولة في كلية الهندسة في رومية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم