الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

من سيفوز الليلة في "Arabs Got Talent"؟

من سيفوز الليلة في "Arabs Got Talent"؟
من سيفوز الليلة في "Arabs Got Talent"؟
A+ A-

ليلة السبت ستكون حاسمة لعشرة مشتركين وصلوا إلى نهائيات الموسم الرابع من برنامج "Arabs Got Talent" ("أم بي سي"، "المستقبل")، ففي ختامها سيحمل اللقب الذي يحصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور. فمن هم المشتركون، وماذا يحضّرون للسهرة الأخيرة؟


1- ياسمينا: الغلط ممنوع!


تكشف ياسمينا من مصر، أن خيارها للعرض الختامي بالغ الدقة، لأن المرور الأخير يجب ألاّ تشوبه شائبة، وتقول: "سأختار الأقوى فالغلط ممنوع، لأن هذه الأغنية هي التي ستحدّد مصيري، وتحدّد ما إذا كان اللقب سيكون من نصيبي أم لا". يمتزج الخوف والقلق مع الفرح عند ياسمينا، وترى بأن "كل من وصل إلى هذه المرحلة، يستحق الفوز والخيار سيكون في يد الجمهور". وتضيف: "عليّ اختيار أغنيات تليق بصوتي لأظل عند حسن ظن من وثقوا بي".



 


2- Duo Sora: لوحة تاريخية تعبق حباً


تملأ الرومانسية عروض "Duo Sora" من المغرب. الثنائي رضا موزون وأليسون سافاني استطاعا الوصول إلى النهائيات، بلوحاتهما الفنية الراقصة، ويتحضّران لتقديم لوحة من التاريخ تعبق حباً وعاطفة. يعلّق رضا بالقول: "أننا سنبذل كل إمكاناتنا لتقديم أفضل عرض يشكل مفاجأة الجمهور الذي نعده بتقديم لوحة تاريخية تعبق حباً في السهرة الختامية".



3- محمد الشيخ: واثق بنفسه وبموهبته!


منذ وقوفه على خشبة مسرح "Arabs Got Talent"، لفت الصغير محمد الشيخ من فلسطين الأنظار، وحقق إجماعاً على تميز أدائه وأبهر أعضاء لجنة التحكيم، كما أقنع الجمهور بعرضه الذي أبرز فيه ليونة استثنائية. هذا الأمر أعطاه دفعاً كبيراً إلى الأمام، وجعله واثقاً من الفوز، فتخطي كل المراحل وصولاً إلى الحلقة الختامية. ابن بلدة تل الهوى من غزة، ينتظر بحماسة كبيرة الحلقة النهائية، ويعلق: "أنا أجهز نفسي جيداً، وأتمنى على الجمهور أن يصوت لي لأني موهبة فريدة من نوعها في العالم العربي".




4- كارن وتلما تحضّران عرض الفرح والإبهار


تتحضّر الصغيرتان كارن وتلما من لبنان إلى العرض الختامي وأنظارهما على اللقب. توزع الصغيران وقتهما بين الدراسة والتمارين استعداداً للعرض الختامي الذي سيحمل أكثر من مفاجأة، وأجواء مفرحة في التمثيل والرقص والأداء. وتراهن المشرفة على تدريبهما على عرض يختلف تماماً عما قدمتاه سابقاً.



5- Crazy Dunkers يمزج الألعاب البهلوانية بالكوميديا


يشكل وصول فريق "Crazy Dunkers" إلى الحلقة الختامية فرصة للحصول على اللقب. هو فريق يتألف من 10 شبان يشارك 6 فقط منهم في عروض البرنامج، هؤلاء الشبان نجحوا في تحقيق شهرة محدودة في أوروبا قبل انضمامهم إلى البرنامج، ويعتبرون اليوم أن مجرد ظهورهم أعطاهم دفعاً إلى الأمام، وزاد من شهرتهم في العالم العربي. سيدخل الفريق على إيقاع الموسيقى ليقدم لعبة كرة السلة بطريقة احترافية ومشوقة، بعيدة من كرة السلة الكلاسيكية. ويأمل الفريق بأن يقلب عرضه الأخير الموازين ويوصله إلى الفوز. أكثر ما يتميز به الفريق هو الانضباط والاحترافية، وسيتضمن العرض الأخير مزيجاً من الألعاب البهلوانية والقليل من الكوميديا.



6- Very Bad Team يخترق فندقاً ويقلبه رأساً على عقب!


رشاقة وتفاعل تام بين مجموعة من الشبان، يعطي للعروض جاذبية وسحراً. وبهذه العناصر، سيخترق Very Bad Team في عرضه الختامي أحد الفنادق الضخمة في آخر حلقات "Arabs Got Talent"، وتنقلب الأمور هناك رأساً على عقب. فداخل ديكور فندق، وفي مكان تتوسطه كنبة رئيسية، سيدخل الفريق المكوّن من شبان من تونس والجزائر والمغرب لتقديم لوحة تفاعلية يأمل اسماعيل - وهو أحد أعضاء الفريق- بأن توصلهم إلى اللقب.



7- محمد وفرات غربي يراهنان على عرض يلامس المواطن العربي


إذا كانت حلقة الاختبارات دفعت العميد علي جابر بأن يطلب الى محمد وفرات غربي من تونس أن ينفصلا، فإن حلقة نصف النهائيات بدلت رأيه وأقنعته أنهما ثنائي ناجح، ويعرفان كيف يوزعان الأدوار. ويكشف فرات بأن "العرض النهائي سيكون مختلفاً عن العرضين السابقين، حيث سنقدم عرضاً يعتمد إظهار خلطة بين الموسيقى والإحساس والحركات التعبيرية والأكروبات". يوضح الشاب بأن "العرض النهائي سيكون أكثر قوة وتماسكاً، ويحمل معان كثيرة، ومن خلال الموسيقى الموجودة فيه سيمس كل مواطن عربي ويلامس مشاعره أينما كان، حاملاً إيقاعاً مفرحاً".



8- Marawa The Amazing والفكرة "المجنونة"


قبل ساعات من العرض النهائي، كانت Marawa من الصومال، تتنقل بين القارتين الأوروبية والأميركية، وتعيش أياماً صعبة مليئة بالتعب والتحضير والتمرينات. وجهزت فكرة "مجنونة" للحلقة الختامية كما تقول. تفضل عدم الكشف عن تفاصيل العرض، لكنها تقول بأنه يعتمد على مبدأ تبدل الإضاءة بين لحظة وأخرى.



9- Nabilson يواجه الخطر!


شاب لم تمنعه الإصابات المتكررة عن المضي قدماً نحو ممارسة الرياضات الخطرة، وأن يضاعف أوقات التمرين ليحصل على المرونة التي تساعده على تقديم عروضه التي تبرز القوة البدنية والليونة. هو Nabilson من الجزائر، الذي يكشف أنه يحضر فكرة جديدة ليقدمها في العرض النهائي. يوضح الشاب الجزائري الذي يعيش في فرنسا أخيراً، بأن "عرضه الأخير يحمل بعض المخاطر وسيكون مختلفاً عن المعتاد وأكثر تميزاً".



10- Salah Entertainer يخطّط لاكتشاف العالم العربي فنياً!


لا تختلف حال Salah Entertainer من المغرب، عن حال بقية المشتركين الذين باتوا قاب قوسين من اللقب. وبعدما أبهر بعروضه لجنة التحكيم، ها هو يضع عينه على أن يكون "Arabs Got Talent" الموسم الرابع. بين فنون "الروبوت" والنحت والرقص التعبيري، أمضى صلاح كل فترة شبابه، كاشفاً أن "أصدقائي شجعوني مراراً على المشاركة في البرنامج، وعندما انتقل التشجيع إلى مواقع التواصل الاجتماعي، تحمست للفكرة خصوصاً عند اكتشافي بأن البعض يستنسخ عروضي ويقدمها في مختلف أنحاء العالم بطريقة جيدة حيناً وسيئة أحياناً، فقررت أن أقدم أفكاري بنفسي". يؤكد بأن الوصول إلى النهاية هو "الفوز في ذاته، وكل من وصل إلى الحلقة الأخيرة يستحق اللقب".



 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم