الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

اشهر الخنازير على الانترنت! (بالصور والفيديو)

المصدر: "هافينغتون بوست"، "دايلي مايل"
اشهر الخنازير على الانترنت! (بالصور والفيديو)
اشهر الخنازير على الانترنت! (بالصور والفيديو)
A+ A-

انه خنزير كبير، بوزن 300 رطل. وفي الفيديو الذي انتشر على الانترنت بسرعة، يظهر وهو "يركع" على قدميه الاماميتين امام معبد بوذي في وينزهو في ولاية زيهانغ في الصين، كأنه يصلي، في وقت كان المعبد يشهد احتفالا دينيا بوذيا.


في المعلومات ان الخنزير هرب من احدى المزراع المجاورة. وكان يبقى ساعات امام المعبد، تحت انظار متفاجئة للزوار. ولم يكن يترك المنطقة، الا بعد ان يخرج الرهبان البوذيون من المعبد، وينشدوا صلوات امامه.


وقد اشعلت حركاته موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعية الصينية. وقال بعضهم ان الخنزير في حج، نيلا للبركات في السنة الصينية الجديدة، بينما رأى آخرون انه يبحث عن طعام او يستريح بعدما اجهد نفسه. وقدم احد المواقع تفسيرا علميا بالقول ان الخنزير يعاني نقصا في فيتامين E، مما يصعب عليه الوقوف على اقدامه الاربعة، ويضطر الى ان يركع على قائمتيه الامامتين.


في غضون ذلك، كان صاحب الخنزير، السيد هوانغ-هو، يبحث عنه اثر هروبه من المزرعة مع خنزيرين آخرين، بحثا عن طعام. وبايجاده، امر بارساله الى المسلخ ليذبح، من دون ان يدري الشهرة التي حققها خنزيره على الانترنت. "لم اعرف بالامر الا بعدما ذبح"، نقلت عنه "وينزهو ميتروبوليس دايلي". "لقد ربيت خنازير طوال اعوام، ولم ار امرا مماثلا من قبل. لم يكن يجب قتله".


هوانغ فوجئ بالصور التي التقطت للخنزير، واكد ان كل خنازيره بصحة جيدة، ولا تعاني اي مشكلة صحية. "الامر غريب بالفعل. عندما تشعر الخنازير بالخوف، تلوذ بالفرار، ولا تقوم بحركات غريبة كتلك التي قام بها خنزيري، ولا تدع الجميع يشاهدونها".


[[video source=youtube id=eMQeVVK6yBQ]]


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم