الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الاتحادان الدولي والاسيوي للصحافة الرياضية كرما برجاوي

الاتحادان الدولي والاسيوي للصحافة الرياضية كرما برجاوي
الاتحادان الدولي والاسيوي للصحافة الرياضية كرما برجاوي
A+ A-

كرم الاتحادان الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية مدير تحرير الرياضة في "السفير" الزميل يوسف برجاوي خلال الحفل الختامي للمؤتمر الـ78 للاتحاد الدولي الذي اقيم في قاعة الاحتفالات الكبرى للجنة الأولمبية الفرنسية في حضور ممثلي 105 دول من القارات الخمس.
وتسلّم برجاوي درع التكريم من رئيس الاتحاد الدولي الايطالي جياني ميرلو الذي أشاد بمسيرة برجاوي خلال 50 عاماً، غطى خلالها 8 دورات أولمبية ومثلها لكأس العالم بكرة القدم، إلى المشاركة في 28 مؤتمرا للاتحاد الدولي منذ العام 1982.
كذلك، تسلم برجاوي درع الاتحاد الآسيوي من نائب الرئيس الأول الصيني هاي فينغ زانغ، بحضور عضو المكتب التنفيذي الإماراتي عبدالله إبراهيم والأمين العام المساعد البحريني محمد قاسم.
وبحث المؤتمر الـ78 في أمور عدة تتعلق بعمل الإعلاميين الرياضيين، وشهد محاضرات من مسؤولي الإعلام والعلاقات العامة في اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ووافق على طلب البحرين استضافة اجتماعات المكتب التنفيذي نهاية العام الحالي، وعلى طلب قطر باستضافة المؤتمر الـ79 في الدوحة العام 2016، وعلى طلب سويسرا باستضافة المؤتمر الـ79 في مدينة لوزان حيث ستجرى انتخابات المكتب التنفيذي للفترة الممتدة من2017 إلى 2021.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم