الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

دوري السلة للرجال: فوز سهل للحكمة على هوبس ورد طعني الرياضي والحكمة

دوري السلة للرجال: فوز سهل للحكمة على هوبس ورد طعني الرياضي والحكمة
دوري السلة للرجال: فوز سهل للحكمة على هوبس ورد طعني الرياضي والحكمة
A+ A-

فاز الحكمة بيروت على ضيفه هوبس الرياضي، في المجموعة الثانية، 82 – 54 (الاشواط 26 – 15، 42 – 27، 57 – 41، 82 – 54) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب غزير، في افتتاح المرحلة الأولى من دوري المجموعات لبطولة لبنان بكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال، التي تختتم الجمعة 6 اذار الجاري بمباراة الشانفيل ديك المحدي – التضامن الزوق، في المجموعة الاولى، في قاعة المريميين بديك المحدي.


وكان بيبلوس الرياضي حقق فوزاً صعباً على ضيفه المتحد طرابلس، في المجموعة الاولى، بفارق نقطتين 86 – 84، والرياضي بيروت على هومنتمن بيروت، في المجموعة الاولى، 100 – 98.
ولم يتأثر الحكمة بغياب هدافه الأميركي تيريل ستوغلين الموقوف إتحاداياً ثلاث مباريات، وحضر المباراة زهاء 700 متفرج هتفوا ضد الرياضي وشتموا لاعبي هوبس.
وكان إيلي رستم أفضل مسجل للفائز برصيد 19 نقطة و8 متابعات، والأميركي شارلز طوماس 16 نقطة و9 متابعات، وجوليان خزوع 15 نقطة و11 متابعة، ورودريغ عقل 12 نقطة، وللخاسر الأميركي شارون فيشر برصيد 19 نقطة و15 متابعة وعلي مزهر 19 نقطة والأميركي تاريون نيلسون 12 نقطة و7 متابعات.
قاد المباراة الحكام الدوليون رباح نجيم وجورج ضرغام وبول سقيّم.


لجنة الطعون صدقت العقوبات على الرياضي والحكمة
على صعيد متصل، تبلّغت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة قرار لجنة الاعتراض والاستئناف، الذي قضى بتصديق مقرارات اللجنة الادارية للاتحاد المتعلقة بالمباراة بين ناديي الرياضي والحكمة الاحد الفائت.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم