السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أسباب تدفعك إلى السفر في آذار

أسباب تدفعك إلى السفر في آذار
أسباب تدفعك إلى السفر في آذار
A+ A-

تقدّم لك صحيفة "التيليغراف" مجموعة من الأسباب التي تدفعك إلى السفر في شهر آذار:
• احتفال الألوان الهندي الممتع: يتمّ الاحتفال بهذه المناسبة في بداية الربيع في السادس من آذار وانتصار الخير على الشر وهو يتضمّن: إلقاء مساحيق الألوان، معارك المياه، وأجواء فرح وتسلية.
• يوم القديس باتريك في 17 آذار: يحتفل بهذا اليوم سنوياً، بمسيرات احتفالية من موسيقى وكرنفالات تجوب الشوارع وخصوصاً في مدن نيويورك، دابلن ولندن، حيث تدوم لمدّة ثلاثة أيّام من الرابع عشر من آذار حتى 17 منه. وتسيطر أجواء الفرح من احتساء المشروب من بيرة وويسكي، وتقام المسارح النقالة وسباق للجري نهار الأحد.
• cherry blossom في اليابان: تزيّن براعم الأزهار المتفتحة اليابان باللون الزهري. حديقة أوينو وحديقة Shinjuku Gyoen هما من الأماكن الأساسية لمشاهدة هذا المشهد السوريالي في طوكيو، وستلحظ توافد الفتيات المراهقات إلى هناك لالتقاط الصور أمام الزهور المتفتحة.
• Snowboxx في فرنسا: هو مثل حفل الموسيقى ولكن في منتجع للتزلّج، إذ انتقل الـ Snowboxx من أندورا إلى القرية الفرنسية في جبال الألب Huez هذا العام مع إضافة مسرحين في الهواء الطلق والـ pool parties والحفلات.
• السباقات في دبي: تشهد مدينة دبي هذا العام كأس دبي العالمي لسباق الخيل المقرّر في 28 آذار. يمكنك الاستفادة من الطقس المعتدل حالياً والاستمتاع بالخيول العربية الأصيلة، كما يمكنك ان تقصد الشواطئ الرملية البيضاء، وسط المدينة الذهبي، أو الجلوس قرب المسبح مع الكوكتيلات المميزة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم