الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كارلوس سليم مهتم بشراء نادي "ميلان"

المصدر: وكالات
كارلوس سليم مهتم بشراء نادي "ميلان"
كارلوس سليم مهتم بشراء نادي "ميلان"
A+ A-

يهتمُّ الملياردير المكسيكي-اللّبناني الأصل كارلوس سليم، بشراء حصة في نادي "ميلان" الإيطالي، بحسب ما ذكرَت تقارير صحافية إيطالية أمس.
وأشارَت التقارير الى أنَّ رئيس الوزراء السابق ومالك النادي سيلفيو برلوسكوني ينوي التخلي عن 30% من حصته لسليم، عملاق شركات الإتصالات وثاني أغنى رجل في العالم وراء الأميركي بيل غيتس، اذ تُقدَّرُ ثروته بنحو 70 مليار أورو بحسب مجلّة "فوربس".
وكانَ برلوسكوني رفض عرضاً لبيع النادي العريق إلى ملياردير تايلاندي لقاء مبلغ 970 مليون أورو، اذ اضطر "ميلان" إلى إذاعة بيان رسمي لنفي المفاوضات مع مجموعة من سنغافورة يديرُها رجل الأعمال التلايلاندي بي تايشوبول في شأن احتمال شراء أكثرية الأسهم في النادي.
ويغيب ميلان الذي تُوّجَ 7 مرات بطلاً لدوري أبطال أوروبا عن الصورة البراقة التي عاشَها في الماضي في القارة الأوروبية، حين تولى برلوسكوني قيادة النادي عام 1986.
ويحتلُّ "ميلان" حالياً المركز العاشر في الدوري الإيطالي بعد المرحلة الـ25 بفارق 24 نقطة عن "يوفنتوس" المتصدر وحامل اللّقب في الأعوام الـ3 الأخيرة، وبفارق 11 نقطة عن "نابولي"، صاحب المركز الثالث المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
يُذكَرُ أنَّ سليم كانَ قد أنقذَ فريق "ريال اوفييدو" المكسيكي لكرة القدم من الإفلاس.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم