الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الكتيبة الاسبانية تدشن مشروعا في مدرسة القليعة الرسمية

المصدر: مرجعيون. من رونيت ضاهر
الكتيبة الاسبانية تدشن مشروعا في مدرسة القليعة الرسمية
الكتيبة الاسبانية تدشن مشروعا في مدرسة القليعة الرسمية
A+ A-

دشن قائد الكتيبة الاسبانية العاملة في اليونيفيل الليوتنانت كولونيل انطونيو يورانت مشروع وضع سقيفة وسياج في ملعب مدرسة القليعة الرسمية ممولا من المملكة الاسبانية، بحضور عدنان الجوني ممثلا رئيسة المنطقة التربوية في النبطية ومدير المدرسة ابراهيم نقولا وضباط من الجيش واليونيفيل ومدراء مدارس ومخاتير وفاعليات من البلدة والمنطقة.
وشكر الجوني القوات الاسبانية على هذا المشروع وقال:" اصبحتم بشارة الهنا. في اياديكم اغصان الزيتون، وزيتوننا ينتظركم ليتعانق الخير. نحن فخورون بتعاونكم وتقديماتكم خصوصا للمدارس، لما لدلك من فائدة لخدمة الانسان".
واعتبر يورانت ان هذا المشروع هو مثال للتعاون بين اليونيفيل والشعب اللبناني، وهو يترك بصماته في تعزيز المجال التربوي، وقال: "الاطفال هم مستقبل مجتمعنا والتربية هي الركيزة الاساسية التي يبنى عليها، ودعمها يساهم بتنشيط الازدهار والتطور. يظهر هذا المشروع التزام اليونيفيل مع الشباب اللبناني والشعب اللبناني. باسم الكتيبة الاسبانية اشكر حسن ضيافتكم ومودتكم لنا".
وقدم عدد من التلاميذ اغان وطنية ولبنانية، بعد ذلك وقع يورانت ونقولا على سجل تسليم المشروع ثم ازاحا الستار عن اللوحة التي تحمل اسم المشروع وتبادلا الدروع التقديرية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم