الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"TL Sports" جديد تلفزيون لبنان

"TL Sports" جديد تلفزيون لبنان
"TL Sports" جديد تلفزيون لبنان
A+ A-

إبتداءً من مساء غدٍ الاثنين الساعة 8:20 مساءً، سينضم برنامج "TL Sports" عبر شاشة تلفزيون لبنان الى عائلة البرامج الرياضية على القنوات التلفزيونية المحلية، حيث سيكون المشاهدون على موعدٍ اسبوعي مع مجلةٍ رياضية منوّعة.
البرنامج الذي سيبث مباشرةً ويقدّمه الزميلين شربل كريّم وداني حرب، ويخرجه باسم جابر، ويشارك في اعداده فريق عملٍ جلّه من الوجوه الشابة باشراف المنتج علي حجازي، يهدف الى اعطاء فرصة للجيل الشاب من اجل وضع خطواته الاولى في الساحة الاعلامية. وسيتضمن البرنامج فقرة خاصة حول ابرز ما جاء اسبوعياً على مواقع التواصل الاجتماعي، من تقديم ناتالي نصر الله.
ولن يعطي "TL Sports" اهمية لرياضة على اخرى، وتحديداً على الساحة المحلية، حيث سيكون العمل مكثّفاً لابراز الرياضات المهمّشة او تلك التي تبدو بعيدة عن الاضواء الاعلامية. أضف، تخصيص فقرة اسبوعية للرياضات المدرسية والجامعية بمختلف انواعها، في موازاة الاضاءة على الحصاد الاسبوعي للدوري اللبناني لكرة القدم واختيار "التشكيلة المثالية" في نهاية كل مرحلة. كذلك، ستأخذ "قضية الأسبوع" حيّزاً واسعاً من وقت البرنامج الذي سيُعرض لمدة ساعة، وسيتناول القضية التي كانت الاكثر اثارة للجدل، وتفتح باب التوضيح لكل الاطراف.
مباراة الاسبوع ستكون حاضرة ايضاً، وقد يتم اختيارها من اي رياضة، بينما ستحظى كرة السلة النسائية وبطولة الدرجة الثانية للرجال بالتغطية ضمن البرنامج، اضافةً الى الالعاب الفردية والقتالية والرياضات الميكانيكية، المحلية والعالمية. علماً ان البرنامج يرتكز على سرعة التنقل بين الفقرات المتعددة من أجل إبعاد الملل عن المشاهد.
ويأتي اطلاق "TL Sports" بعد النجاح الذي حققه تلفزيون لبنان بنقله المباشر لنهائيات كأس العالم 2014، وفق خطة اقرّها المدير العام طلال المقدسي لإحياء الرياضة في القناة، وضمن حملة التجديد الذي يقوم بها الاخير لحمل تلفزيون الوطن الى مكان عصري، وتحت شعار "تلفزيون لبنان لكل الوطن ولكل اللبنانيين".
وسيشكل هذا البرنامج الإنطلاقة الرياضية لتلفزيون لبنان نحو مشاريع اخرى حيث ستسعى القناة الى نقل بطولات محلية وعالمية مختلفة مباشرة على الهواء.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم