السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فان غال: يونايتد ينقصه هداف متميز!

المصدر: (رويترز)
فان غال: يونايتد ينقصه هداف متميز!
فان غال: يونايتد ينقصه هداف متميز!
A+ A-

يقول الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد إن تشكيلة فريقه التي كلفت النادي كثيرا لم تنافس على لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي بسبب عدم وجود هداف متميز فيها بعكس فرق أخرى منافسة.


وعلى رغم إنفاق أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني (231.48 مليون دولار) في التعاقد مع لاعبين قبل انطلاق الموسم الحالي بما في ذلك استعارة المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو حتى نهاية الموسم فان هجوم يونايتد فشل في إنهاء الهجمات بشكل ناجح خلال الموسم الحالي في مرات عدة.


وبعد توليه تدريب النادي في بداية الموسم الحالي، أثار فان غال بعض التساؤلات بعد أجراء بعض التغييرات واللعب بطرق مختلفة مع إشراك المهاجم وين روني في خط الوسط.


ويقول المدرب الهولندي المخضرم إن فريقه يتخلف بفارق 13 نقطة عن تشيلسي المتصدر وبفارق ثماني نقاط عن جاره مانشستر سيتي الثاني في الترتيب بسبب فشل خط هجومه في الوصول لأداء مهاجمين منافسين مثل دييجو كوستا لاعب تشيلسي وسيرجيو اجويرو لاعب سيتي بعد أن أحرز كل منهما 17 هدفا لفريقه في الدوري في الموسم الحالي.


ويتصدر الهولندي روبن فان بيرسي قائمة هدافي يونايتد برصيد عشرة أهداف في حين أحرز روني ثمانية أهداف وأضاف فالكاو أربعة أهداف.
ويحتل يونايتد المركز الرابع بين فرق الدوري الانكليزي العشرين برصيد 47 نقطة بعد مرور 26 جولة.


وقال فان غال للصحافيين قبل مباراة فريقه في مواجهة سندرلاند في وقت لاحق من اليوم: "لا يمكننا أن ننكر في هذه المرحلة أننا لا نملك مهاجما يمكنه إحراز 20 هدفا في الموسم".


وأضاف: "روبن لا يمكنه إنكار ذلك وكذلك فالكاو وروني الذي لم يعد يلعب في الهجوم كثيرا الآن".
إلا أن فان غال أكد إن قلة التهديف لا تعني انه سيسعى إلى التعاقد مع مهاجمين جدد في نهاية الموسم قائلا "هذا لا ينبيء بشيء بالنسبة للسنة المقبلة". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم