الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الفيس بريسلي يعود الى لاس فيغاس؟!

المصدر: "أ ف ب"
الفيس بريسلي يعود الى لاس فيغاس؟!
الفيس بريسلي يعود الى لاس فيغاس؟!
A+ A-

يعود ملك الروك الفيس بريسلي رمزيا الى مدينة لاس فيغاس غرب الولايات المتحدة اعتبارا من نهاية نيسان في سلسلة انشطة بينها اعادة تمثيل لحفلاته ومعرض دائم، على ما اعلن منظمو هذه الفعاليات.


واطلاق هذه الانشطة التي تبدأ في 23 نيسان سيحصل خلال حفل تحضره الزوجة السابقة للمغني الراحل بريسيلا بريسلي ، على ما اعلنت مجموعة "غرايسلاند هولدينغز" التي تدير ارث الفيس بريلسي ومجموعة فنادق "ويست غايت ريزورتس".
كما أن معرضا دائما سيكون منافسا لمنزل "ملك الروك" في ممفيس بولاية تينيسي (شرق) سيتيح لزائريه مشاهدة مئات القطع عن حياة بريسلي ومسيرته، وهي قطع يتم الاعتناء بها بشكل دائم ومأخوذة من المجموعة العائلية للمغني الراحل.
وبالتالي سيتمكن محبو الفيس بريسلي الذي توفي في 16 آب 1977 عن 42 عاما، من اكتشاف المعرض الممتد على مساحة 2600 متر مربع في فندق "ويست غايت لاس فيغاس ريزورت اند كازينو" مع ما يتضمنه من قطع مهمة كأول اسطوانة ذهبية نالها ودراجة نارية من نوع "هارلي ديفيدسون" كان يقودها وسيارة "لينكولن كونتيننتال" وازياء كان يرتديها على المسرح وحلي كانت عائدة للمغني الراحل.
الى ذلك، تشمل الانشطة اعادة تمثيل لحفلاته، او ما يعرف بـ"الفيس اكسبيرينس" (تجربة الفيس)، مع مارتن فونتان في دور "الكينغ".
وستقام هذه الحفلات في القاعة نفسها التي احيا فيها الفيس حوالى 600 حفل بين 1969 و1976 امام ملايين الاشخاص. وأعيد ديكور القاعة التي تتسع لألف وستمئة شخص الى ما كان عليه في تلك الفترة في هذا الفندق الذي كان يسمى حينها "انترناشونال هوتيل" من ثم اصبح اسمه "لاس فيغاس هيلتون".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم