الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حفل الأوسكار صنعه لبنانيون!

إ.غ.
حفل الأوسكار صنعه لبنانيون!
حفل الأوسكار صنعه لبنانيون!
A+ A-


إنه حفل الأوسكار الذي ينتظره أهل الفنّ عاماً بعد عام. إليه نزلت الهوليووديات والهوليووديون بثيابهم الرسمية الأنيقة التي ترصدها الكاميرات بفارغ الصبر. هنا كان اللبنانيون أول الواصلين ليس بالوجود الشخصي بل بالتصاميم اللبنانية الراقية التي طغت على باقي التصاميم.


اعتدنا على النجاح اللبناني المتصاعد بوتيرة سريعة في مجال الأزياء، لكن حفل الأوسكار الـ 87 كان مختلفاً كون عدد التصاميم اللبنانية كان كبيراً إضافة إلى تصدرها أجمل الإطلالات بحسب المجلات العالمية. كما أننا سنتابع في موضوع لاحق رصد الأزياء الموقعة من لبنانيين في الحفلات التي تلت الأوسكار.


- الساحرة جينيفر لوبيز اختارت ثوباً منفلشاً للمصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب (حملت حقيبة يد من Salvatore Ferragamo) فكانت مشعّة واحتلت صدارة أجمل إطلالات الأوسكار.




- اختارت إيما ستون إيلي صعب أيضاً وبدت متألقة في أحد تصاميمه. ثوب أخضر مصفرّ مطرّز بأكمام طويلة وشقّ جانبي. (انتعلت صندلاً من Louboutin).




- كريسي تايغن بدت أنيقة جداً في فستان باللون الأزرق الفاتح من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.




- آنا فاريس اختارت ثوباً فضياً يغطيه الترتر من تصميم زهير مراد أيضاً.




- اللبنانية الأصل جينا ديوان تاتوم كانت وفيّة للبناني زهير مراد بثوب أبيض مزنّر.




- لوسيانا بيدرازا اختارت تصميماً راقياً للبناني جاد غندور باللون الزهري الفاتح، في مصادفة أظهرت تشابهه إلى حدّ بعيد مع فستان لوبيز من تصميم صعب.




- جوليانا رانسيك ارتدت فستاناً باللون الأحمر المميّز عن سواه من تصميم اللبنانية ميراي داغر.




- هذا وسبق لرانسيك أن اعتمدت على ذوق لبناني آخر للمصمم اللبناني الأصل ستيفن خليل، إذ وصلت إلى حفل الأوسكار بثوب أبيض من تصميمه قبل أن تبدله بأحمر داغر.



 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم