الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أغراض ضرورية لسفرة طويلة

أغراض ضرورية لسفرة طويلة
أغراض ضرورية لسفرة طويلة
A+ A-

لرحلات السفر الطويلة حاجيات يجب توافرها لراحتك ورفاهيتك. إليك هذه الأغراض وفق موقع roadwarriorvoices:
• سمّاعات عزل الضوضاء: إنّ أفضل طريقة للتخلّص من الضوضاء في الطائرة تكمن في استخدام سمّاعات عزل الضوضاء التي تعمل على عزل الضجيج عنك حتى شخير الجالس جانبك وبكاء الأولاد. هذه الطريقة لا تجعل سماع الموسيقى أو مشاهدة الأفلام مريحاً وممتعاً فقط، بل تساعدك أيضاً على النوم.
• شاحن المحمول: قد يكون استخدام خدمة "الواي فاي" قد أصبح أكثر شيوعاً على الطائرات، إلاّ أنّ ذلك لا يساعدك على إبقاء محمولك مشحوناً، إلاّ إذا كنت تحتفظ بشاحن يربط عبر منفذ USB ويكون معداً للسفر.
• مرطبات: يؤثر الهواء المضغوط من علو 36000 رطوبة جسمك، بسبب نسبة الرطوبة التي تنخفض مقارنة بالهواء الطبيعي بنسبة 50%. طبعاً، عبوة المياه تساعدك على الترطيب، إنّما من المستحسن أن تجلب معك مرطبات البشرة، قطرة العين، بخاخ الأنف، بلسم الشفاه، مطهرات اليد، محارم معقمة، ومعجون الأسنان. فقط احرص الا تتعدّى كميّتهم الـ 3.4 أوقية المسموحة أثناء السفر.
• دعم الرقبة: قد يكون هذا النوع من الوسادات مزعجاً قليلاً، إلاّ أنّه سيحميك من أوجاع الرقبة التي تترتّب عن السفر، وستجنّبك من النوم على كتف جارك على المقعد.
• الجوارب الذكية: من المريح أن تخلع حذاءك على متن الطائرة، لذلك احرص على ان ترتدي الجوارب المناسب لرحلتك. العديد من المسافرين يرتدون جوارب الضغط التي تحفز الدورة الدموية، إلاّ أن الجوارب من الصوف، تبقي أقدامك ناشفة، دافئة ومحمية، خالية من الرائحة الكريهة.
• حامل الكومبيوتر المحمول: إنّ حامل الكومبيوتر المحمول يريح رقبتك أثناء العمل على الكومبيوتر بدلاً من انحنائك.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم