الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

Office Online من "مايكروسوفت" بحلَّة جديدة

Office Online من "مايكروسوفت" بحلَّة جديدة
Office Online من "مايكروسوفت" بحلَّة جديدة
A+ A-

أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن إطلاق تحديثات جديدة على خدمتها Office Online بهدف تحسين عرض الملفات وإداراتها والتعديل عليها. وأشارت الشركة إلى أنها حسَّنت شريط الأدوات الذي يُظهر عند عرض الملفات عبر خدمة Office Online عبر إضافة أزرار تتيح القيام بعدد من المهام كالتعديل على الملف أو طباعته أو مشاركته مع مستخدمين أخرين.


وأوضحت أنَّ شريط المهام يضم أزراراً أخرى للبحث ضمن الملف، أو ترجمته، أو تنزيله على الجهاز الشخصي، مضيفةً أنها حسَّنت من إدارة الملفات من خلال تعزيز الخيارات المتاحة لحفظ الملفات عبر حساب المستخدم على خدمة one drive، أو جعل بعض الملفات قابلة للتنزيل بصيغة PDF. كما أضافت "مايكروسوفت" ميزة Tell ME التي تتيح للمستخدم استعمال صندوق للاستفسار عن كيفية استخدام المميزات المختلفة للخدمة المكتبية. وأعلنت "مايكروسوفت" أن خياراً جديداً يتوافر ضمن التحديثات الجديدة يُمكن لمستخدمي Office Online استعماله عبر الحواسب اللوحية العاملة بنظام "أندرويد".


يشار إلى أن خدمة Office Online متاحة بشكلٍ مجاني للمستخدمين أصحاب الحسابات في "مايكروسوفت" عبر موقع Office.live.com، وتوفر هذه الخدمة لمستخدميها إمكانية استخدام تطبيق Word أو Excel أو Powerpoint إضافة إلى تطبيق تنظيم جهات الاتصال (People) وتطبيق التقويم (Calendar).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم