الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

غاب عن حفلة عيد زميله، فطُلِبَ منه تسديد فاتورة! (بالفيديو)

غاب عن حفلة عيد زميله، فطُلِبَ منه تسديد فاتورة! (بالفيديو)
غاب عن حفلة عيد زميله، فطُلِبَ منه تسديد فاتورة! (بالفيديو)
A+ A-

الطفل البريطاني أليكس البالغ من العمر 5 سنوات لم يحضر إلى حفلة عيد مولد زميله في المدرسة تشارلي، فوجد والداه أن العائلة تلقّت فاتورة لتسدّدَها!


فالفاتورة هي نتيجة تغيّب أليكس عن الحفلة، وهي وُضِعَت في حقيبته المدرسية يوم 15 كانون الثاني الجاري. المبلغ المطلوب تسديده هو 15.95 جنيه إستراليني أي ما يقارب الـ21 أورو. أما من وضع الفاتورة في حقيبة أليكس، فهي المعلّمة، بطلبٍ من والدَي تشارلي.


لكن ماذا حصل فعلاً حتى لم يتمكن أليكس من الحضور؟ نقلت المجلة الفرنسية الأسبوعية L'Express أن والد أليكس قَبِلَ الدعوة في كانون الأول الماضي وأكد الأمر لوالدة تشارلي. لكن زوجته ذكّرَته أنهم سيتوجهون إلى منزل جدّه وجدّته في ذلك اليوم، ما يمنع أليكس من التوجه إلى الحفلة.


حاول والدا أليكس إعلام والدة تشارلي بالأمر، ولكنهما لم يتلقّيا أي استجابة منها. حتى إن والد أليكس انتظر خلال فترة خروج التلاميذ من المدرسة لإعلامها، لكنه لم يرها أبداً. فمرّ الوقت، وحصلت الحفلة، وأليكس لم يحضر.


عندما وجد الوالد الفاتورة في حقيبة ابنه أليكس، اعتقد في البداية أن الأمر مزحة. لكنه سرعان ما فهم المسألة، وأكثر ما فاجأه كما أخبر قسمَ الأخبار في قناة ABC هو طريقة إرسال الفاتورة، لا الفاتورة نفسها، ما دفعه وزوجته ألا يسدّدا المبلغ المذكور فيها.


لكن والدة تشارلي أكدت أن كل التفاصيل واردة في الفاتورة، واعتبرت أنه لا يتوجّب على والدَي أليكس أن يفتّشا عنها، وهدّدت باللجوء إلى تدابير قضائية للحصول على المال المحدّد في الفاتورة.


لكن الاختصاصي في الشؤون القضائية في الـBBC أكد أن السيدة لورنس (والدة تشارلي) لن تتمكن من الحصول على الـ15 جنيه إسترليني بسبب عدم حضور أليكس إلى حفلة ابنها، إذ لم يُوَقّع أي عقد يحتّم عليه الحضور، وهذه المسألة ليست قانونية.


والآن يؤكد الطفل أليكس أن تشارلي لا يلعب معه بعد اليوم. واللوم كلّه يقع على الأهل!


 


[[video source=youtube id=HRsfNkZ7Qi4]]


 


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم