الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عمليتا سلب قبل بزوغ الفجر بين مار مخايل النهر وسد البوشرية

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
عمليتا سلب قبل بزوغ الفجر بين مار مخايل النهر وسد البوشرية
عمليتا سلب قبل بزوغ الفجر بين مار مخايل النهر وسد البوشرية
A+ A-

وقعت عمليتا سلب فجرا بين مار مخايل النهر في بيروت وسد البوشرية في المتن. وفي التفاصيل ان مسلحين ملثمين اثنين دخلا الى ملهى stok lok في محلة مار مخايل النهر وبعد التهديد بالسلاح أقدما على سلب رواد الملهى قرابة الرابعة، مبالغ مالية وفرا على متن سيارة "كيا سيراتو" فضية.


وبعد نحو خمسة وثلاثين دقيقة قام الملثمان المسلحان إياهما وعلى متن سيارة الـ "كيا" نفسها على الدخول الى مطعم رزق الله في محلة سد البوشرية وقاما بسلب موظفي المطعم ما يحملون من أموال نقدية وما يحويه صندوق المطعم بعد تهديد مماثل للموظفين بإطلاق النار. لكن هذه المرة غادرا المطعم تاركين سيارة الـ"كيا" بعدما تمكنوا من سلب سيارة مرسيدس سوداء، كانت مركونة بالقرب من المطعم.


وحضرت عناصر قوى الأمن الداخلي مع الأدلة الجنائية التابعة للشرطة القضائية إلى المكانين، وتعملان على الإستماع الى رواد الملهى لمعرفة الملابسات، كما يتم الإستماع الى موظفي المطعم.


وقام مكتب الحوادث التابع للشرطة القضائية برفع البصمات عن سيارة ال"كيا" التي استخدمها المسلحان وتركاها أمام المطعم، وتزودت بمواصفات السيارة المسلوبة بغية تعميمها على كل الحواجز الأمنية لتوقيفها بناء على إشارة القضاء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم