الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

Chevrolet Captiva 2015

Chevrolet Captiva 2015
Chevrolet Captiva 2015
A+ A-

تجمع كابتيفا الثقة والتصميم الديناميكي، مع نظام الدفع الرباعي المتوافر بميزة التفعيل عند الطلب، والذي يعمل على توزيع القوة بالشكل المطلوب.


تجسّد السيارة تنوعاً عصرياً، مدعوماً بالقدرة على فعل أي شيء يعكس روح كابتيفا، وهو ما يجعلها أيضاً مرغوبة ليس فقط من العائلات، بل أيضاً من كل شخص يبحث عن بديل لسيارة السيدان التقليدية أو الهاتشباك.


ويتضمن تصميم شفروليه كابتيفا مساحة كافية، قادرة على استيعاب ما يصل إلى سبعة ركاب، أو لحمولة أمتعة أقصاها 1,577 لتراً.


وبدأت التغييرات المتقنة على التصميم في الجزئين الخلفي والأمامي في طراز العام 2013 من كابتيفا. وهي تتضمن إضاءة خلفية بتقنية LED، ورؤوس عادم منحنية مصنوعة من الكروم، وصادماً معاداً تصميمه، ما يساهم في تحقيق المظهر الأكثر حدة وتعريفاً لكابتيفا. وفي الأمام، تتضمن السيارة مصداً منخفضاً، وشبك تهوية جديدة، بالإضافة إلى مصابيح مقاومة للضباب، الأمر الذي يؤكد إطلالة السيارة الهادفة. وتم صقل قناطر العجلات لتستوعب إطارات قياس 17 و19 إنشاً.


ترحب كابتيفا بالسائق والركاب من خلال مقصورة رحبة مع مساحة تخزين واسعة. وتتمتّع بالمزايا المطوّرة في التصميم الداخلي لكابتيفا، ومنها الإضاءة الخلفية الخاصة من شفروليه باللون الأزرق الجليدي، وتساهم في المظهر والشعور الراقيين في السيارة.


وللفئات الأكثر فخامة، تقدم كابتيفا ميزة فتح وقفل السيارة عن بعد، ونظام تشغيل السيارة من دون مفتاح عبر زر التشغيل، في شكل قياسي. ويتضمن النظام الصوتي منفداً إضافياً ومنفدUSBوتقنية Bluetoothللتواصل.


وتعتبر شفروليه كابتيفا أيضاً واحدة من أفضل السيارات الرياضية المتعددة الاستعمال والمدمجة في السوق في مجال السلامة. وبعد خضوعها لاختبارات قاسية من برنامج تقييم السيارات الجديدة NCAP في أوروبا وكوريا وأستراليا، حصدت كابتيفا تقييم الخمس نجوم.


وتأتي كابتيفا 2015 بفئات LS (دفع رباعي)، وLT (دفع رباعي أو دفع رباعي متواصل)، وLTZ (دفع رباعي متواصل)، مع خيار من محركي بنزين: أربع أسطوانات سعة 2.4 لترين، أو V6 سعة 3.0 ليترات.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم