الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

نايا لـ"النهار": لا غياب بعد اليوم

المصدر: "دليل النهار"
إسراء حسن
إسراء حسن
نايا لـ"النهار": لا غياب بعد اليوم
نايا لـ"النهار": لا غياب بعد اليوم
A+ A-

ظهورها الخجول في الآونة الأخيرة، وبطء نشاطها الفني كان لهما مبرر، طرح تساؤلات عدة عن السبب في ذلك. الفنانة "نايا" التي لا تحبّذ أن يرتبط إسمها بنجمة "الرقص مع النجوم"، باعتبار أنها مطربة وليست فنانة استعراضية، كشفت لـ"النهار" عن استعدادها للعودة إلى السوق في فترة لن تتجاوز الشهر ونصف الشهر.


وأوضحت أنها تتعامل مع شركة إنتاج جديدة مركزها في دبي، و"نعمل على طريقة وأسلوب مختلفين" وأضافت بحماسة: "لا غياب عن الساحة الفنية بعد اليوم". واعتبرت أن "الطمع الفني لدى كل فنان يفرض أن يكون إلى جانبه إنتاج قويّ لضمان الاستمرارية".


وكشفت عن اختيار أربع أغنيات من اللهجة الخليجية، "هذه اللهجة التي أعتبرها غالية على قلبي كما اللبنانية والمصرية"، مشيرة إلى أن "تنفيذ أول أغنية في الستوديو، بدأ وبعد أسبوع سأسجل صوتي عليها وأعد جمهوري بأن ما سيقدّم سينال إعجابه".


ورفضت نايا وصفها بفنانة استعراضية، وقالت: "تجربة "الرقص مع النجوم" كانت للتسلية والمرح لكنها لا تنسجم مع الخط الذي أعمل عليه، لدي هواية الرقص تشاركتها في هذه المسابقة وفقط".


وعن ارتباطها بشركة إنتاج جديدة بعدما كانت مرتبطة فنياً مع مدير أعمالها إيلي ديب، قالت: "أعتقد أن كل فنان يمرّ بتجارب عدّة ويحقق نضوجاً فنياً مع مرور الوقت".


وأكدت أنها ليست في خلاف مع ديب، "ولكن التقدّم والرغبة في تقديم الأكثر هو هاجس كل فنان". وتابعت: "إيلي كان بجانبي منذ بداياتي، وأحترمه كثيراً وأكنّ له كل خير ولازلنا أعز الأصحاب".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم