الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

معجزة! أنجبت بعد دخولها مرحلة الطمث وهي في العشرين من عمرها.

معجزة! أنجبت بعد دخولها مرحلة الطمث وهي في العشرين من عمرها.
معجزة! أنجبت بعد دخولها مرحلة الطمث وهي في العشرين من عمرها.
A+ A-

بعد أن دخلت مرحلة انقطاع الطمث وهي في العشرين من عمرها، قيل لأليسون نويس أنّها لن تتمكن من الإنجاب لاحقاً. ولكن عندما توجّهت لدى الطبيب لمراجعته بسبب آلام في المعدة بعد مرور 15 سنة على الحادثة، تبيّن أنّها حامل!
اعتقدت هذه المرأة التي تبلغ من العمر 36 سنة أنها تعاني من السرطان عندما شعرت بألم في معدتها وفي كتلة في بطنها. إنّما اكّد لها الأطباء أنها حامل في الشهر الثامن وما كانت إلاّ بضع أيّام حتى أنجبت ابنتها سوفي. وقد وصفت أليسون حملها بالمعجزة، إذ كانت تعتقد وزوجها أنّها تعاني من السرطان. وتروي للـ dailymail أنّ طبيبها في بادئ الأمر قلق لحالتها، واعتقد أنّ انتفاخ بطنها ليس إلاّ عبارة عن كيس كبير، وأرسلها مباشرة إلى المستشفى لإجراء الفحوصات، هناك تمّ تأكيد خبر حملها، ولم تتمكّن من تصديق أمر حملها ولا حتى عندما بدأت تحضيرات الولادة، فكانت تعتقد أنّه من المستحيل أن تنجب خصوصاً أنها وصلت لمرحلة انقطاع الطمث وهي في العشرين من عمرها.
تصاب المرأة بحالة انقطاع الطمث وهي في العشرين من عمرها في الحالات النادرة جداً. وتقول أليسون أنّ دورتها الشهرية كانت نادرة ومتقطعة واختفت في سنّ العشرين. ممّا جعلها تفقد الأمل وزوجها في ما يخص إنجاب الأولاد.
تبلغ اليوم سوفي 16 شهراً، وما زال أهلها لا يصدقان وجودها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم