الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

أم أحرقت جسد طفلتها الرضيعة

أم أحرقت جسد طفلتها الرضيعة
أم أحرقت جسد طفلتها الرضيعة
A+ A-

قامت امرأة شابة (22 عاماً)، والتي أخفت مسألة حملها عن أقاربها، بحرق طفلها حياً مباشرةً بعد ولادته بالقرب من منزلها في الولايات المتحدة. وفي التفاصيل، أنَّ والدة وشقيقة كامبرلي وحتى أصدقاؤها لم يعرفوا أنها كانت تخفي شيئاً، ورغم ذلك قامت كامبرلي التي تعيش في بيمبرتون في ولاية نيو جيرسي الأميركية، بإنجاب ابنتها الصغيرة داخل حمام المنزل. وبعد دقائق توجهت نحو سيارتها وهي تحمل الطفلة حيث كان الحبل السري والمشيمة معلقين. وبعد القيادة بضع كيلومترات توقفت في منطقة مجاورة لتلك التي تقطن فيها، ووضعت الطفلة على الأرض ثمَّ قامت برش منتج قابل للاشتعال وتشعل النار فيها.


وبعد لحظات، مرَّ أحد السكان المحليين بالقرب من المكان حيث وجد الوالدة الشابة التي أخبرته أنَّها تقوم بحرق بعض النفايات، وبعد اقترابه لاحظ جسد الطفلة، أمسك بها قبل أن تتمكن من الهرب وطلب المساعدة. وصلت الشرطة إلى المكان حيث عثرت على الطفلة مغطاة بمناشف ورقية، وهي مصابة بحروق من الدرجة الثالثة في أكثر من ثلثي جسمها، فتمَّ نقلها فوراً إلى المستشفى الذي توفيت فيه بعد ساعتين. وتمَّ إلقاء القبض على الوالدة كامبرلي التي تواجه حكماً قضائياً لارتكابها جريمة.


من جهته، أشار النائب العام في الولاية جيم رونكا إلى أنَّه "طلب تقويماً نفسياً لكامبرلي، إلى جانب غرامة مالية قدرت بـ500 ألف دولار أميركي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم